أماكن عجيبة وغريبة لحفلات الزواج

أماكن عجيبة وغريبة لحفلات الزواج

تختلف حفلات الزفاف من بلد لأخر ومن شعب لأخر، إلاّ أن القاسم المشترك هو إقامة وليمة طعام يُدعى إليها الأهل والأصدقاء، والموسيقى، والملبس الأنيق والبهجة التي تعم الناس احتفالاً ببدء تلك الحياة الزوجية الجديدة، إلا أن فئة قليلة من الأزواج يفضلون الاحتفال بطريقة فريدة لا تنسى.

واستعرض موقع "براين باريز" الأميركي أماكن عجيبة وغريبة للزفاف:

1- في مضمار سباق الخيل

يشتهر سانداون بارك الواقع في إنجلترا بكونه أكبر مضمار تنظم فيه سباقات الخيول التي تحظى بشهرة عالمية، كما يعتبر مكانا غريبا إلى حد ما لتنظيم حفل زفاف، ولكن زوجين قررا تنظيم حفل زفافهما فيه.

2- في مكان تنعدم فيه الجاذبية

قرر زوجان عقد زفافهما عام 2009 بمكان تنعدم فيه الجاذبية يعرف باسم "عاشقو الفضاء". وعلى متن طائرة "بوينغ 727" كان أغلب الضيوف يرتدون ملابس أنيقة للاحتفال بهذه المناسبة، وارتدت العروس أقراطا جميلة على شكل كوكب الأرض. أما العريس فقد زينت كم سترته أزرار معدنية على شكل صواريخ صغيرة.

3- على متن أجنحة طائرة

قرر زوجان ينحدران من ويلز الزواج بينما يقفان على متن طائرة ثنائية السطح بعد أن فازا في مسابقة المشي على الأجنحة. في الحقيقة، يعتبر هذان الزوجان محظوظين لأنهما ما زالا على قيد الحياة.

4- ساحة الرماية

بدلا من الاحتفال بالزفاف كما يحتفل الآخرون، قرر زوجان أن يحتفلا وهما يرتديان ثوبا أبيض تقليديا وبدلة سوداء، وهما مسلحان بالبنادق، وقاما بإطلاق الرصاص يمينا ويسارا.

وما زال من غير المعروف ما إذا رميت العروس باقة من الورود، أم أنها ألقت بمسدس تحتوي فوهته على الورود.

5- بين الوحوش البرية

في حال كنت تريد أن تشعر وكأنك طرزان في البرية، يمكنك إقامة حفل زفاف بحديقة الحيوانات. وفي الواقع، قد تكون حديقة حيوان لندن المكان المناسب.

6- تحت الماء

أول حفل زفاف أقيم تحت الماء كان عام 1904. ومنذ ذلك الحين، أصبح المزيد من الأشخاص يتابعون هذا الاتجاه.

7- خلال جنازة

قام زوجان من الولايات المتحدة بالاحتفال بزفافهما خلال جنازة عند قبر.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات