أفكار مميزة للإحتفال بالفلانتين دون تكلفة

أفكار مميزة للإحتفال بالفلانتين دون تكلفة

يأتي عيد الحب لهذا العام في ظل انتشار جائحة كورونا ولكن هذا لايمنعك بالاحتفال بهذه المناسبة مع شريكة أحلامك، لذلك نقدم لك بعض من الأفكار الرومانسية البسيطة لقضاء عيد الحب.

العشاء في المنزل

يمكن أن تصنعا عشاء مميزا معا بدلا من الخروج، يمكن إعداد أكلة يحبها كلاكما، مع توفير جو رومانسي في المنزل، يمكنك وضع الزهور والشمع على مائدة الطعام، مع موسيقى هادئة.

فيلم رومانسي

اصنع الكثير من الفيشار، واشتر مجموعة من الحلوى، واجلس على الأريكة مع حبيبتك لمشاهدة فيلم رومانسي جديد لم تشاهداه من قبل .

ألعاب الطاولة

حاول أن تخرج قدراتك التنافسية هذا اليوم من خلال مجموعة من ألعاب الطاولة، سيضفي على وقتكما الكثير من المتعة والسعادة.

تبادل الهدايا البسيطة

ضع حدًا للإنفاق لتخفيف الضغط على بعضكما البعض. من خلال هدايا بسيطة تحمل مشاعر دون أن ترهق الميزانية، مثل الورود أو الشيكولاتة أو هدايا تصنعانها بنفسكما وتحمل معنى خاص لكليكما.

التخلى عن التكنولوجيا

قم بإيقاف تشغيل جميع الهواتف وأجهزة الكمبيوتر لديك لقضاء ليلة خالية من التكنولوجيا، فقط أنت وشريكة حياتك بعيدا عن الإزعاج، ستشعرا بالكثير من التحرر.

بطاقات عيد الحب

لا شيء يقول إنني أحبك تمامًا مثل بطاقة من القلب، صنعتها بنفسك تحمل عبارة ذات مغزى أو ذكرى خاصة لكما بدلاً من شراء البطاقات الجاهزة المعلبة.

موعد على الشاطئ

توجه إلى الشاطئ وتأكد من البقاء بعيدًا عن الآخرين، وقم بإعداد نزهة صغيرة تحت المظلة، وربما تتساقط عليكما الأمطار لمزيد من الاستمتاع.

قضاء ليلة في فندق

إذا كنت لا ترغب في البقاء في المنزل، احجز غرفة في فندق لليلة واحدة، لقضاء ليلة مختلفة.

غروب الشمس

قفا بجانب بعضكما البعض لمشاهدة غروب الشمس، لأنه لا يوجد شيء أكثر رومانسية من رؤية شيء في غاية الجمال مع الشخص الذي تحبه .

مشاهدة النجوم

افتح صندوق سيارتك واجلس في الخلف وأنت تراقب النجوم، أو استلقِ على الأرض على بطانية وانظر لأعلى، انظر كم عدد الأبراج يمكنك أن تجدها في هذه الليلة .

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد