عشاق لا يعترفون بيوم الحب.. الأبراج تخبرك

عشاق لا يعترفون بيوم الحب.. الأبراج تخبرك

ليلة عيد الحب الشهير بـ « الفالانتين » يشكل مناسبة للتعبير عن الحب أو الاعتراف به، أو ربما هو فرصة لطلب الزواج من شريك الحياة.

ولكن ثمة 3 أبراج، ترفض الاحتفال بعيد الحب؛ وهي برج الحمل، والقوس، والدلو، بحسب ماحذرت محطة "سالو بونجور" التلفزيونية الكندية الناطقة بالفرنسية.

برج الحمل

الحمل هو على الأرجح الأكثر استقلالا من الأبراج الأخرى، كما أنه لا يحب إبراز مشاعره أمام الآخرين، وعليك أن تنسى فورا فكرة تقديم هدية أو الإعراب له عن المشاعر علناً؛ إنه بطبيعته أكثر تحفظا عندما يتعلق الأمر بحياته الشخصية.

من ناحية أخرى، تنوه المحطة الكندية بأن برج الحمل يحب التحديات، فبدلاً من تنظيم احتفال بعيد الحب الخاص، يعلن تحدّيه ليعد هو كل شيء، "نعدك بأمسية استثنائية".

القوس

وأشارت المحطة الكندية إلى أن برج القوس يحب مشاركة المشاعر بطريقة بسيطة ومباشرة معه، فالقوس لن يتردد في إخبار شريكه بحبه كل يوم، ولكنه لا يحب الاحتفال بعيد الحب أو البحث عن أفكار مبتكرة للاحتفال بهذا اليوم، ومع ذلك فالقوس متفائل يرحب باهتمام بالآخرين به.

برج الدلو

وبما أن برج الدلو غرق بالفعل في الدعوات والهدايا في شهري يناير/كانون الثاني وفبراير/شباط، وهما شهرا الاحتفال به، فإنه لن يحتاج للقيام بنزهة أخرى للاحتفال بعيد الحب.

كما أن برج الدلو لا يحب الكليشيهات والتقاليد، فهو بطبيعته ليس رومانسيا عظيما، لكنه مبدع جدا، ربما إذا فاجأته بفكرة إبداعية، ستسحره.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات