كيف تراقب محادثات أبنائك عن بعد؟

كيف تراقب محادثات أبنائك عن بعد؟

على الرغم من الفوائد الجمّة التي أحدثتها برامج التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلة الفورية المجانية مثل الواتساب وسناب شات وتليجرام وفيسبوك وتويتر وغيرها من تطبيقات المراسلة السريعة؛ إلى أن لها العديد من الجوانب السلبية وخاصة على الأطفال.

ولذلك يقع على عاتق الآباء مراقبة أنشطة أطفالهم المختلفة وتتبع الواتساب وتطبيقات المراسلة الفورية والرسائل النصية التي تتم خلالها؛ كما تساعد برنامج رقابة الهاتف عن بعد بشكل مفيد وفعال في ذلك من خلال التحكم في أنشطة الهاتف وتقييد المكالمات وجهات الاتصال ومنع حدوث أي ضرر واتخاذ القرار في الوقت الصحيح والفعلي.

أفضل برنامج مراقبة هاتف عن بعد

يعد تطبيق mSpy من أفضل التطبيقات في مجال الرقابة الأبوية والتي لاقت اقبالًا كبيرًا من المستخدمين من مختلف دول العالم، حيث ساهمت مزايا التطبيق في حماية أكثر من مليون أسرة حول العالم. حيث يمكن من خلاله تتبع تطبيقات المراسلة الفورية والتواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى ذلك تصفح سجل المكالمات الهاتفية والرسائل النصية الواردة والصادرة والمحذوفة وتتبع الواتساب وتتبع المواقع الإلكترونية والألعاب وحظرها وتقييدها. ما يميز التطبيق هو توفر خاصية التتبع من خلال تحديد الموقع الحالي عبر نظام تحديد المواقع العالمي ((GPS.

مميزات التطبيق

●مراقبة جميع تطبيقات المراسلة الفورية الشهيرة منها تتبع الواتس والتليجرام وسنابشات.

●سريع وسهل التثبيت يمكن تثبيت التطبيق في أقل من 10 دقائق!

●متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد والآيفون والأجهزة اللوحية ويمكن الوصول له من أي متصفح.

●في حال واجهت أي مشكلة فنية أو احتجت إلى أي مساعدة، بإمكانك التواصل مع الدعم الفني، حيث يتميز بدعم متعددة اللغات على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، ويتنوع الدعم بين الدعم عبر الدردشة المباشرة والدعم عبر الخط الهاتفي ودعم mAssistance

●حزم اشتراك متنوعة بسعر معقول دولار واحد يوميًا.

●مزامنة البيانات دوريًا وتشفيرها بحيث يمكنك وحدك الوصول لها.

●يتم تحديث البيانات بشكل دوري كل 5 دقائق.

●تلقي الإشعارات والتنبيهات فور حصولها عن دخول طفلك في إحدى الأماكن المحددة كأماكن خطرة.

●إمكانية إخفاء أيقونة التطبيق.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات