هدايا مناسبة لـ "ست الحبايب" حسب برجها الفلكي

هدايا مناسبة لـ "ست الحبايب" حسب برجها الفلكي

يحتار معظم الأبناء في تقديم أجمل الهدايا لأمهاتهن في يوم الأم ولكن ينسى البعض أن الهدية الأجمل هي تلك الضرورية والعملية التي تناسب متطلباتها وأسلوب حياتها. فليست كل هدية باهظة الأجمل، بل يفترض بنا التساؤل عما يرضي شخصيتها وما يفرح قلبها. لكلّ أم طبع ونمط حياة، وأسلوب تفكير، لذا نقدّم لك الهدية المناسبة لكل أم حسب برجها الفلكي لتقديمها في عيد الأم، وفقاً لما ذكره موقع "floweraura".

برج الحمل

تعشق الأم التى تنتمى لبرج الحمل المغامرة، كما تتميز بالنشاط وتمتلك روح المنافسة، لذلك تناسبها هدية عبارة عن تذكرة لقضاء إجازة مليئة بالمغامرات أو عضوية فى دروس الزومبا أو الرقص.

برج الثور

وإذا كانت الأم تنتمى لبرج الثور، فهى من عشاق الروائح الطيبة والأطعمة ذات المذاق المميز، ولهذا تناسبها هدية عبارة عن عطر أو دعوة لتناول الغداء فى مطعم فاخر.

برج الجوزاء

تتميز الأم التى تنتمى لبرج الجوزاء بأنها اجتماعية وذكية، لذلك تناسبها هدية عبارة عن رواية أو أحدث إصدار لهاتف محمول.

برج السرطان

تتميز الأم التى تنتمى لبرج السرطان بالحنان كما تحب الهدايا التى لها معنى ولهذا تناسبها هدية عبارة عن رسالة مدونة بخيط اليد يعبر فيها أولادها عن حبهم لها أو إطار صورة تجمع كل أفراد الأسرة.

برج الأسد

تتميز الأم التى تنتمى لبرج الأسد بالأناقة والمرح كما تفضل أن تكون مركز اهتمام من حولها، لذلك تناسبها هدية عبارة عن حقيبة باهظة الثمن أو حضور جلسة سبا.

برج العذراء

تتميز الأم التى تنتمى لبرج العذراء بأنها لطيفة وأنيقة ومجتهدة، وهذه تناسبها هدية عبارة عن تبرع باسمها لإحدى الجمعيات الخيرية، أو تحضير وجبة إفطار لها على السرير.

برج الميزان

وتتميز الأم التى تنتمى لبرج الميزان، بأنها عصرية ومحبّة للجمال، وتفضل الأشياء الفاخرة، لذلك تناسبها قطعة مجوهرات قديمة.

برج العقرب

تتميز الأم التى تنتمى لبرج العقرب بأنها مرحة وعاطفية، وذكية لذلك تناسبها هدية عبارة عن رواية بوليسية أو تذكرة دخول مسرح.

برج القوس

تتميز الأم التى تنتمى لبرج القوس بالتفاؤل وحب المغامرة والفلسفة، لذلك تناسبها هدية مثل تذكرة سفر أو رحلة لتسلق الصخور.

برج الجدي

تتميز الأم التى تنتمى لبرج الجدي بالطموح والحزم كما إنها عملية، لذلك تناسبها هدية مثل قطعة مجوهرات أو سماعة أذن حتى لا تسمع الضوضاء التى حولها.

برج الدلو

تتميز الأم التى تنتمى لبرج الدلو بأنها مستقلة ومتمردة بطبيعتها، ومن الهدايا المناسبة لها كوب قهوة معد خصيصاً لها أو باقة من القرنفل.

برج الحوت

تعتبر الأم التى تنتمى لبرج الحوت من الأمهات الحالمات والمحبة للفن وتناسبها هدية عبارة عن عضوية لحضور فصل التأمل أو كتاب قصائد.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات