كرسي مبتكر لفحص صحة الرجل خلال 8 دقائق فقط!

كرسي مبتكر لفحص صحة الرجل خلال 8 دقائق فقط!

طرحت شركة سبوتشيك الإماراتية منصة على شكل كرسي لعمل فحوصات للصحة الوقائية خلال 8 دقائق مع التركيز على الأمراض المرتبطة بأسلوب الحياة وطرح برامج للرعاية عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق الخاص بها.

والكرسي عبارة عن نظام متكامل لفحص عدد من المؤشرات الحيوية للجسم مع الأستعانة بالتطبيق الإلكتروني ENHAAP واقتراح برنامج متابعة خاص بكل حالة على حده تتضمن النظام الغذائي، مستوى اللياقة البدنية مع إمكانية التواصل مع المدربين المعتمدين عبر الهاتف لتقديم أي استشارات إضافية.

"التأمل" أفضل طريقة لمعالجة الإجهاد في العمل

وحصلت المنصة على تصريح من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية وشهادة الاعتماد الأوروبية، كما حصل المنتج على عدد من الجوائز في القطاع الطبي والتقني تقديراً للفكرة المبتكرة. وتسعى الشركة في الوقت الراهن لتقديم المنتج للمؤسسات والدوائر الحكومية الراغبة في تعزيز الصحة المهنية لموظفيها ولياقتهم البدنية، حيث تسمح لهم المنصة للمشاركة في التحديات المؤسسية المرتبطة بالصحة العامة ومن ثم التواصل مع مدربي تطوير الذات وزملاء العمل لاتباع أفضل الطرق لحياة أفضل ملئها الصحة والعافية.

تبدأ رحلة المستفيد من الخدمة بتقييم مبدئي مدته 8 دقائق وذلك من خلال الجلوس بشكل مريح، ذلك أن الجهاز يستخدم تقنية الأشعة تحت الحمراء غير الضارة وذلك لقياس 30 مؤشراً حيوياً بما فيها تحليل التوتر، مؤشر الارهاق، مستوى رطوبة الجسم، ومعدل ضربات القلب والأوعية الدموية.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
هاشتاغ:
مقالات ذات صلة
التعليقات