هذه السيارة تحقق السعادة للجميع!

هذه السيارة تحقق السعادة للجميع!

هل هناك سيارة موجودة بالفعل بإمكانها إرضاء الجميع؟ هو سؤال أجاب عليه استطلاع تقارير تقارير المستهلك لمئات الآلاف من مالكي السيارات، التي وجدت أنه إذا كنت تريد حقًا أن تكون سعيدًا، فعليك قيادة سيارة رياضية من تيسلا.

قدمت عدد من تقارير الاستطلاع بيانات استقصائية حول أكثر من 420.000 ألف سيارة للكشف عن أكثر السيارات التي من المرجح أن تجعل سائقها سعيدًا.

يقول جون لينكوف محرر السيارات في كونسيومر ريبورتس، "في الاستطلاعات نحن ننظر في كيفية تقييم أصحاب السيارات على أساس الرضا في خمس فئات: تجربة القيادة، الراحة، التكلفة، التصميم ، وعناصر التحكم في لوحة القيادة".

في النهاية ، يعتبر رضا المالك أمرًا فرديًا، ولكن هناك بعض الاتجاهات المثيرة للاهتمام.

على سبيل المثال، كانت النساء في الاستطلاع أكثر رضا عن سيارات كيا تيلورايد ومازدا إم إكس -5 مياتا وفورد إكسبيديشن، بينما فضل الرجال طرازات تيسلا موديل إس وهيونداي سانتا.

ورغم اختلاف الاهتمامات تبعًا لاختلاف النوع، الأماكن والفئات العمرية، فقد كانت السيارة الأفضل والأكثر إرضاءً للجميع في كل فئة هي Tesla Model 3.

وجدت تقارير المستهلك أيضًا أن السعر مهم عند التفكير في السعادة، فكلما زاد سعر السيارة وإنفاقك عليها، زاد احتمال رضاك عنها، كما أن لراحة القيادة، الأمان، وتوفير الوقود بشكل كبير أو الكهرباء كانت من ضمن مقاييس السعادة عند السائقين.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات