في الإمارات.. خيارات بسيطة لاستئجار السيارة أونلاين

في الإمارات.. خيارات بسيطة لاستئجار السيارة أونلاين

أعلنت أمازون، عن إضافة خدمة جديدة تتيح لعملاء خدمات أمازون المنزلية في دبي وأبوظبي والشارقة وعجمان ورأسالخيمة استئجار السيارات رقمياً عبر متجر أمازون الإمارات. كما سيحظى العملاء بخيارات مريحة ومبسطة لتسهيلعملية حجز السيارات من مختلف العلامات والطرازات، بما فيها السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والهاتشباكوالسيدان، من مجموعة واسعة من مزودي هذه الخدمة في الإمارات.

وتراوح مدة استئجار السيارات بين يوم واحد وشهر، كما ستقوم شركات التأجير المختارة بتوصيل جميع السيارات التييتم حجزها عبر خدمات أمازون المنزلية إلى العنوان المحدد خلال فترة زمنية لا تتجاوز الثلاث ساعات. وفي إطار سعيأمازون لتوفير تجارب عملاء مريحة، ستغطي تكاليف التأجير، التي تبدأ من 44 درهماً إماراتياً يومياً، كامل مدةالاستفادة من الخدمة، إلى جانب رسوم التوصيل والتحصيل وتأمين السيارة من قبل طرف ثالث.

كما سيتم الالتزام بإجراءات هيئة الطرق والمواصلات والتوجيهات الحكومية في الإمارات، حيث سيتواصل مزود الخدمةالمختار عن طريق خدمات أمازون المنزلية، مع العميل مباشرة لطلب نسخة عن كل من الهوية الإماراتية ورخصة القيادةوصفحة التأشيرة على جواز السفر وبطاقة الائتمان لتأمين الحجوزات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أمين مملوك، المسؤول التنفيذي لدى أمازون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «جاء إطلاق خدمات أمازون المنزلية العام الماضي سعياً منا لتمكين عملائنا من حجز كل ما يحتاجونه من مزوديالخدمات المحليين، والمختارين بعناية، بسهولة تضاهي شراء المنتجات من متجر أمازون الإمارات. ولأننا مستمرونبالابتكار لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا، أضفنا خدمة تأجير السيارات رقمياً إلى خدمات أمازون المنزلية ليتمكنوا مناستلام السيارة التي يختارونها من منزلهم وخلال مدة قصيرة لا تتجاوز 3 ساعات، وبذلك نوفر خيارات بديلة تغني عنأسلوب التأجير التقليدي والحاجة للانتظار في الطوابير أو حتى السفر لاستلام السيارة أو دفع وديعة تأمين كبيرة».

الكاتب: سامي علي
مقالات ذات صلة
التعليقات