نهاية مأساوية لاصطدام سيارة بشاحنة تابعة لبلدية محافظة وادي الدواسر (صور)

  • a4c09d1e-9018-433e-96c9-df0c9b3ab54d.jpg
  • b83d070a-f813-441d-91c9-caab3bd4f69a.jpg
  • c83d00e6-361a-47fb-86d4-8db2f4bd0a26.jpg
  • 81caeea7-4246-4d55-b6b3-147a29d9f692.jpg

وقع حادث ارتطام بين سيارة، يقودها شاب عشريني، وشاحنة إحدى الشركات المشغلة التابعة لبلدية محافظة وادي الدواسر؛ ما نتج منه احتجاز الشاب داخل مركبته ووفاته.

وكانت الشاحنة متوقفة على جانب الطريق الأيسر باتجاه الشرق بغرض نزع الأعلام الوطنية من أعمدة الإنارة بعد الانتهاء من احتفالات اليوم الوطني الـ 88، فاصطدمت سيارة الشاب بها من الخلف، وأدى ذلك لاحتجازه داخلها. فيما باشرت فرق الإنقاذ بالدفاع المدني الحادث، وقامت بفك الاحتجاز، وإخراج الجثة، ثم نقلها لثلاجة الموتى بالمستشفى العام.

من جانبه، أوضح شقيق الشاب المتوفي أن شقيقه كانت متوجهاً لكلية التقنية بشرق المحافظة عندما وقع الحادث، مؤكداً أن هناك تهاونًا وقصورًا بعدم تقيد الشاحنة بوضع لوحات أو أضواء ومضية ثابتة أو محمولة عليها أثناء توقفها بمقر الحادث. مشيرًا إلى أن عمل الشاحنة أثناء توقفها كان في وقت الذروة في مخالفة صريحة لقوانين المرور.

وقال شقيق المتوفي أنه تقدم بخطاب لمحافظ وادي الدواسر طالب فيه بالتحقيق ومحاسبة الشركة بعد تسببها في وفاه شقيقه، مشيدًا في الوقت نفسه بتفاعل المحافظ الذي قدم التعزية، وطمأنهم بقوله: "حقكم لن يضيع". موجهًا حينها بطلب إفادة الجهات ذات العلاقة.

شاهد أيضاً: الخطوط السعودية تسيير أولى رحلاتها إلى أربيل عاصمة كردستان‎ العراق

من جهتها، نعت عمادة الكلية التقنية بالمحافظة في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي الفقيد قائلة: إن الكلية فقدت أحد أفضل متدربيها الذي جمع بين التفوق وكريم الأخلاق.. رافعة بالوقت نفسه التعزية والمواساة لذوي المتدرب، وسائلة الله أن يرحمه رحمة واسعة، ويسكنه فسيح جناته.

وتقدمت بلدية وادي الدواسر عبر حسابها على "تويتر" لأسرة الصفار بتدوينة قصيرة، قالت فيها: "ببالغ الحزن والأسى يتقدم رئيس ومنسوبو البلدية بأصدق التعازي والمواساة لأسرة الفقيد لوفاة ابنهم أسامة نتيجة ارتطام مركبته بإحدى معدات البلدية، نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

الكاتب: محمد شريف
المزيد