مُسنة تقود "بيك أب" بحائل. . وإجراء حاسم من الإدارة العامة للمرور (فيديو)

مُسنة تقود "بيك أب" بحائل. . وإجراء حاسم من الإدارة العامة للمرور (فيديو)

تحت عنوان "مسنة تقود سيارة في أحد شوارع القاعد بحائل" تم تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل أمس الثلاثاء، وأثار حالة من الجدل لدى من شاهدوه.

يظهر بمقطع الفيديو، الذي صوره أحد الأشخاص من داخل سيارته، سيدة مسنة تقود سيارة من طراز "نيسان بيك أب" عندما فوجئت باصطفاف السيارات في المسار المواجه لها بسبب وقوفها بسيارتها في وسط أحد طرق وسط بلدة القاعد بمنطقة حائل.

وحاول الشخص الذي كان يسير خلف السيدة أن يساعدها، فنصحها بإفساح الطريق قليلاً والسماح للسيارات القادمة من المسار الآخر بالمرور، في حين بدا عليها الارتباك الشديد بسبب هذا الموقف.

أثار الفيديو ردود أفعال متباينة لدى من شاهدوه، بين منتقد للشخص الذي صور السيدة وهي في هذا الموقف المحرج، وآخر طالب الجهات المسئولة بالتحقيق في مقطع الفيديو وتوقيع العقوبة المناسبة على السيدة المسنة التي خالفت الأنظمة المرورية بالمملكة وقادت السيارة.

من جهتها أوضحت الإدارة العامة للمرور السعودية أنها استدعت مالك المركبة التي كانت تقودها المسنة وتم تطبيق النظام بحقه بسبب إعطاءه المركبة للسيدة التي لا تحمل رخصة قيادة، كما أُخذ عليه تعهد بإتباع الأنظمة المتعلقة بمثل هذه الحالة، بالإضافة إلى تحرير مخالفة مرورية لقائدة المركبة.

الكاتب: محمد شريف
المزيد