فيراري F8 تريبوتو بعجلات من "الذهب" بعد التعديل (صور)

  • 9.jpg
  • 10.jpg
  • 11.jpg
  • 12.jpg

أجرت شركة 1016 Industries تعديلات على نطاق واسع على سيارة فيراري F8 تريبوتو، التي تعد واحدة من أفضل السيارات الخارقة وأكثرها قوة بين سيارت الشركة الأيطالية الرائدة، حيث تم تزويدها بعدة تجهيزات قوية و مثيرة للاعجاب تجعلها أكثر قوة و عدوانية .

ومن الخارج جاءت سيارة فيراري F8 تريبوتو بتعديلات في الواجهة الأمامية ، و تم تزويدها بجناح خلفي جديد وإضافة لمسات باللون الأسود حول النوافذ الأمامية و فتحات سوداء على غطاء المحرك الأمامي ، و تم تغيير و إستبدال كلاً من العتبات الجانبية و مشتت الهواء الخلفي بقطع أخرى تجعلها أكثر عدوانية و قوة .

وتم استبدال الجنوط القديمة بجنوط جديدة أكثر قوة و مقاومة من شركة Brixton Forged الشهيرة المتخصصة في تصميم الاطارات و تسمى الجنوط الجديدة باسم R11-R ، ولها و التي تتوفر بتصميم من جزئين ، و حافة خارجية مصنوعة من ألياف الكاربون ، و قطع مصنوعة من الذهب عيار 24 قيراط .

وتعطي الجنوط الرياضية مظهراً مميزاً و فاخراً مع اللون الأحمر الشهير لفيراري ، و حصلت على نوع من طلاء السيراميك لحمايتها من الخارج .

وميكانيكياً لم تشهد سيارة فيراري F8 تريبوتو أي تعديلات ، حيث تستمد قوتها من محرك شرس V8 تيربو مزدوج بسعة 3900 سي سي يولد قو ة 710 حصان ، و عزم أقصى للدوران يصل إلى 770 نيوتن/متر بنظام دفع خلفي للعجلات متصل بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي المقبض مكون من 8 سرعات

وتبلغ قدرتها على التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ساعة في زمن قدره 2.9 ثانية و تصل سرعتها القصوى الي 340 كيلومتر/ساعة.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات