فيديو مثير .. تيسلا 3 تصطدم بالجسر وتقفز إلى النهر

أظهر مقطع فيديو مثير لحظة اصطدام سيارة تيسلا 3 التي تعمل بنظام الطيار الآلي القريب من القيادة الذاتية الكاملة، وسقوطها قفزا إلى النهر.

وتظهر أول 15 ثانية أو نحو ذلك من لقطات هذا الفيديو الذي يصور الحادث dashcam ان السياره التي امامنا مجرد سيارة مسجلة تقوم بعملها كالمعتاد. ومع ذلك ، عند علامة 20 ثانية تقريبًا ، تقترب سيارة dashcam من تقاطع ، حيث نرى تيسلا 3 تظهر في الكادر . الواضح والمحتمل أن يكون سائق dashcam مشتت الانتباه و يتجه إلى التقاطع ، وأن سيارة تيسلا موجودة بالفعل في منتصفه. ومن الواضح ايضا أن سائق تيسلا كان ضعيف التركيز ولم يتصرف بالسرعة المناسبة ، وفجأه اقتحم سور الجسر ليقفز في المجرى المائي .

كان لا بد من رفع السيارة من الماء بواسطة رافعة ، وبسبب مظهرها ، تعرضت السيارة لأضرار جسيمة. بصرف النظر عن الأضرار المائية الحتمية التي لحقت بها ، فقد تم هدم جانب الركاب بالكامل من السيارة بالكامل ، وأعمال الهيكل ، والتعليق ، وكل شيء. ، لم يصب أحد في تسلا ، باستثناء طفل السائق البالغ من العمر 10 أشهر ، والذي تعرض لجروح خطيرة ، أما والدة زوجته والتي كانت ترافقة الرحلة فقد عانت من بعض الخدوش الطفيفة في ركبتها. الحادث قيد التحقيق حاليًا.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات