شاهد.. مراهقون يمارسون التفحيط على وقع الرقص في السعودية

مارس مجموعة من المراهقين التفحيط الجماعي المصحوب بالرقص ورفع صوت الأغاني في محافظة تيماء، تحت الإنشاء (مفرد) يربط محافظة تيماء بمحافظة العلا، ويتفرع من طريق ‏المدينة المنورة، على بعد 20 كم من النطاق العمراني.

وبحسب صحيفة سبق، استخدم المراهقين أجهزة تساعد على إصدار أصوات من المركبة تشبه إلى حد كبير الأعيرة النارية؛ فضلًا عن العبارات البذيئة والسوقية والمفردات التي تحمل إيحاءات جنسية وشذوذًا.

وألقت الجهات المعنية بالسعودية القبض على المركبات المشاركة في التفحيط وضبطها وهي: جيب ربع – هايلكس غمارتين، و”هايلكس” غمارة، “باث فندر”، وسيتم إحالتهم للهيئة المرورية لتطبيق العقوبات النظامية بحقهم.

ونشرت صحيفة سبق السعودية، تقريرًا بعنوان (رقص وإيحاءات جنسية.. مغامرة تخترق مجموعة “لعبة الموت” في تيماء “فيديو”)، تضمن معلومات عن أن مراهقين تناقلوا دعوة لممارسة التفحيط وهذه المرة كانت دعوة حقيقية.

وظهرت صحة المعلومات على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تُعد الشرارة الأولى للإعلان عن بدء تجمع ومغادرة المفحطين إلى الموقع، والذي يقع على مسافة تقارب 22 كم عن المحافظة التاريخية الهادئة، وبالفعل وصلت معلومات عن وجود دعوة للتفحيط، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف ليلًا، يمارسها شباب بأعمار 30 عامًا، وتستهدف الشباب المراهق دون الـ16 عامًا، وتستمر إلى ساعات الفجر الأولى.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات