شاهد .. لحظة سقوط كيا سيلتوس من مبنى وكالتها

وقع حادث مؤسف للوكيل Navi Mumbai في Panvel، وثقته Rush Lane ،سقطت سيارة سيلتوس من الطابق الأول للمبنى من خلال نافذة وانتهى بها الأمر تتحطم والجدير بالذكر أنها كانت على وشك أن يتم تسليمها إلى مالكها الجديد.

استغرقت شركة كيا وقتاً كبيراً للدخول إلى السوق الهندي، وعلى الرغم من وجود طراز واحد معروض للبيع في ثاني أكبر بلد من حيث عدد السكان، إلا أن كيا هي بالفعل رابع أكبر شركة لصناعة السيارات في البلاد من حيث حجم المبيعات، ففي غضون بضعة أشهر فقط، ازدهرت مبيعات سيلتوس لتصبح أكثر سيارات الـ SUV شعبية في الهند، حيث تم بيع أكثر من 40,000 سيارة، وتم حجز أكثر من 80,000 سيارة.

تشير التقارير المحلية إلى أن أحد موظفي وكيل كيا أراد إيقاف السيارة الفضية في موقع العرض الخاص بها، ولكن بدلاً من القيادة للخلف، انطلق إلى الأمام، وسقطت السيارة بمقدمتها على الأرض، مما تسبب في بعض الأضرار الكبيرة التي من شأنها أن تكلف الوكالة الكثير من الأموال، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أنه لم يتم الإبلاغ عن أي إصابات بعد الحادث.

حادث مماثل وهذه المرة بسيارة هيونداي

في صدفة مؤسفة، فقد وقع حادث مماثل في الهند في وقت سابق من هذا العام، وهذه المرة في وكالة تابعة لشركة هيونداي شقيقة شركة كيا، حيث قام أحد مشتري Elite i20 المحتملين بقيادة السيارة بينما كانت لا تزال داخل المبنى، وقادها عبر النافذة قبل أن تصطدم بسيارة أخرى موجودة في موقف السيارات المجاور.

وفي الختام، فإن المغزى من هذه القصة هو أنه في المرة القادمة التي تكون فيها بالقرب من مبنى يبيع السيارات، فعليك الاحتراس من السيارات الخارجة عن السيطرة.

الكاتب: Mohanad Ghandour
مقالات ذات صلة
التعليقات