رد فعل غير متوقع من قائد سيارة مصري بعد احتكاكه بآخر (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشاجرة عنيفة لعدد من الأشخاص الذين يمسكون شخص ويعتدون عليه بالضرب المبرح وسط تجمهر عدد كبير من الأشخاص والسيارات.

وأوضح أحد شهود العيان على الواقعة، لبرنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر فضائية دريم، أن المشاجرة بدأت عندما حاول قائد سيارة أن يتجاوز أخرى ففوجئ بسيارة أخرى تقف معترضة طريقه فحدث احتكاك بين قائدي المركبتين قبل أن ينفعل قائد السيارة الثانية ويُخرج "كُريك" السيارة ويحطم زجاج السيارة الأخرى.

وأضاف شاهد العيان أن المتواجدين بالمكان تجمعوا حول قائدي السيارتين في محاولة لتهدئة صاحب السيارة الذي قام بتحطيم زجاج السيارة الأخرى، لأنه كان منفعلاً ويقوم بتصرفات غريبة.

شاهد أيضاً: كارثة.. طفل صغير يقود مترو الأنفاق في مصر (فيديو)

وتابع الشاهد أن السائق المنفعل حاول أن يفر بسيارته فاعترضه السائق الآخر ولكنه استمر في الاندفاع بسيارته ليجد الآخر نفسه فوق "كبوت" السيارة التي تندفع بسرعة لمسافة 100 متر تقريباً قبل أن تعود السيارة للخلف عندما وجد سائقها أن الشارع مغلق.

وأوضح شاهد العيان أن سائق السيارة المتهور اصطدم بـ3 سيارات وهو يعود للخلف، قبل أن ينطلق بسيارته وكاد أن يصطدم بعدد كبير من الأشخاص المتواجدين في المكان.

وانتهت الواقعة في الشارع بأن استطاع عدد كبير من المتواجدين الإمساك بقائد السيارة المنفعل واعتدوا عليه بالضرب المبرح بعد التصرفات المتهورة التي قام بها.

وطالب الإعلامي وائل الإبراشي الجميع بعدم اللجوء للعنف في أي موقف، واللجوء للقانون للحصول على حقوقهم بدلاً من التورط في مشاكل قد تتفاقم وتؤدي إلى حدوث كوارث كبيرة.

الكاتب: محمد شريف
المزيد