حصراً في السعودية.. رحلات مجانية عبر أوبر لمدة شهرين

حصراً في السعودية.. رحلات مجانية عبر أوبر لمدة شهرين

قررت أوبر بالشراكة مع كل من ماستركارد، وجمعية النهضة، تقديم رحلات مجانية لعملاء مختارين في جميع أنحاء المملكة خلال الشهرين المقبلين.

وتغطي هذه الشراكة الاستراتيجية بين ماستركارد وأوبر جميع دول الشرق الأوسط وإفريقيا، وتعتبر بذلك أكبر شراكة لأوبر في المنطقة، ويتمثل هدفها في توفير الدعم لأفراد المجتمع بناءً على احتياجاتهم والمبادرات الخاصة بمناطقهم. وقد انطلقت أولى هذه المبادرات في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر توفير نقل مجاني من المطار للمقيمين العائدين إلى الدولة. وسيتم إطلاق مبادرات أخرى في المنطقة خلال الأشهر المقبلة، بحيث يتم تصميم كل منها لتنسجم خصيصاً مع احتياجات المستهلكين في كل دولة.

وتوظف "أوبر" إمكاناتها التقنية الكبيرة لجعل شبكتها الواسعة من السائقين متاحة في مختلف المدن لضمان تجربة تنقل آمنة وعالية الكفاءة لجميع العملاء. وكانت الشركة قد أطلعت سائقيها على كافة الإجراءات الصحية الاحترازية الواجب الالتزام بها للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بالتزامن مع تكفلها بسداد تكاليف شراء الكمامات والمعقمات.

وبدورها تحرص "ماستركارد" على بذل كل جهد ممكن لمساعدة الناس في تخطي هذه المرحلة الصعبة، بالتزامن مع الالتزام بأعلى معايير الأمان والموثوقية في شبكتها. كما توظف "ماستركارد" تقنياتها المبتكرة ومبادراتها الخيرية وخبراتها الواسعة في علوم البيانات للمساهمة في إعادة بناء المجتمعات والدفع قدماً بعجلة النمو الاقتصادي. وفي الوقت الذي يتعاون فيه الناس حول العالم في مواجهة هذه المرحلة الاستثنائية، تحرص "ماستركارد" على دعم الأفراد الذين لا يدخرون وقتاً أو جهداً لمساعدة الآخرين.

يذكر أن مبادرة "نقل ما يهم" هي مجرد خطوة أولى في إطار تعهّد "أوبر" العالمي بمساعدة المجتمعات في المنطقة وحول العالم. وفي وقت سابق من شهر مايو، أطلقت أوبر مبادرة UberMedics في المملكة العربية السعودية، حيث قدمت للعاملين في مجال الرعاية الصحية في الرياض وجدة والمنطقة الشرقية خصماً على تكلفة الرحلات من وإلى أماكن عملهم.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات