بالفيديو .. كيف تتحول جي إم سي همر إلى سلطعون؟

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لجي إم سي همر الكهربائية الجديدة يبين كيف حدوث وضعية السلطعون و يذكر أيضاً موعد التدشين الرسمي للشاحنة الكهربائية المنتظرة.

كما ترون في الفيديو المرفق، فإن ميزة "وضعية السلطعون" هي عبارة عن نظام توجيه للعجلات الأربع بنفس الاتجاه، مما سيعطي همر القدرة على التحرك بشكل مائل، بالإضافة إلى العديد من الخيارات المميزة الأخرى التي نتوقع أن تقدمها هذه الوضعية الفريدة، حيث أن تحريك العجلات في اتجاهات متعاكسة سيضيف قدرة كبيرة على المناورة للشاحنة العملاقة، لكننا لا نعلم كيف يمكن الاستفادة من هذه الميزة في العمليات اليومية، وقد توفر حلولاً جديدة للوقوف الموازي أو في الأرضيات الصعبة التي تحتاج لتماسك كبير للعجلات، مع العلم أن الميزة ستتوفر بصورة اختيارية وفقاً للفيديو التشويقي، لذا لن تتوفر في جميع نسخ همر الجديدة.

ولحسن الحظ، لن نضطر إلى فصل الحقيقة عن الخيال لفترة أطول، فقد ذكر المقطع التشويقي أيضاً أن الكشف الرسمي العالمي لشاحنة همر الكهربائية سيتم في يوم 20 أكتوبر، أي أننا على بعد أكثر من شهر من رؤية الشاحنة الجديدة بحلتها الجديدة التي طال انتظارها.

إذاً، هذه رسمياً هي وضعية السلطعون، التي أثارت فضولنا منذ الإعلان عنها قبل بضعة أيام، وفي الوقت الحالي لا نعلم التفاصيل الكاملة لهذه الميزة، لكنها بكل تأكيد مثيرة للاهتمام.

الكاتب: Mohanad Ghandour
مقالات ذات صلة
التعليقات