بالفيديو .. حادث خطير يشعل 7 سيارات معاُ

حدث اصطدام مروع بين سيارتين بطريق “دائري المعادي” بمصر، من بينها سيارة خاصة بنقل المواد البترولية أدى إلى اشتعال 7 سيارات وتفحمها.

أسفر الحادث عن تفحم 7 سيارات، إلا أن رجال الحماية المدنية تمكنوا من السيطرة على الحريق، وانتقل عدد من قيادات الإدارة العامة للمرور، والحماية المدنية، إلى موقع التصادم، عقب وقوع الحادث، وتم غلق الطريق الرئيسي، وتحويل الحركة المرورية على الطريق الداعم.

ونجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على النيران وإخمادها، وجارٍ رفع آثار الحادث، وإعادة حركة السير لطبيعتها مرة أخرى، وفقاً لصحيفة “اليوم السابع”، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، لإجراء التحريات، والاستماع لأقوال قائدي السيارات، لكشف ملابسات الحادث، والتوصل لكيفية وقوعه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

انتقل اللواء هاني جرجس، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، واللواء محمود عبد الرازق، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، إلى موقع حادث الطريق الدائري.

فيما حولت الإدارة العامة للمرور الحركة المرورية على الطريق الدائري إلى الطريق الداعم بسبب حادث مروري واشتعال النيران في سيارات.

وكانت الإدارة العامة للمرور أعلنت توقف الحركة المرورية على الطريق الدائري بمنطقة برج سما بسبب اشتعال النيران في سيارة نقل.

تلقت غرفة عمليات المرور بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم في الاتجاه القادم من التجمع الخامس إلى المنيب واشتعال النيران في سيارة جراء الحادث.

وعلى الفور انتقلت قيادات الإدارة العامة للمرور وسيارات الدفاع المدني إلى موقع الحادث.

 

الكاتب: Mohanad Ghandour
مقالات ذات صلة
التعليقات