بالصور...أول صالة عرض سيارات كلاسيكية متعددة الأغراض في الإمارات

  • أول صالة عرض سيارات كلاسيكية
  • أول صالة عرض سيارات كلاسيكية
  • أول صالة عرض سيارات كلاسيكية
  • أول صالة عرض سيارات كلاسيكية

أطلقت شركة "نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية" أول صالة عرض سيارات متعددة الأغراض في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ستكون وجهة لمحبي جمع واقتناء السيارات الكلاسيكية المميزة. كما تضم الصالة قسم خاص بترميم وصيانة السيارات الكلاسيكية، بالإضافة إلى مكان مخصص لاستضافة فعاليات لشركات كبرى.

تقع صالة نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية في منطقة القوز بدبي، وهي مختصة ببيع سيارات كلاسيكية معروفة تلبي متطلّبات الهواة المبتدئين بجمع السيارات الكلاسيكية بأسعار مناسبة. وتضم الشركة تشكيلة لأكثر من 100 سيارة كلاسيكية تتراوح أسعارها بين 50,000 دولار أمريكي إلى 100,000 دولار أمريكي.

كما  يتبع لصالة "نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية" قسم "نوستالجيا للترميم"؛ وهي أول ورشة في دول مجلس التعاون الخليجي تغطي خدمات هيكل السيارة والجوانب الميكانيكية والكهربائية والتنجيد تحت سقف واحد. وتتربع الورشة على مساحة إجمالية قدرها 500 متر مربع.  

وفي معرض تعليقه على إطلاق الصالة، قال مازن الخطيب، الرئيس التنفيذي لشركة "نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية": "كوني أحد الأشخاص الذين لديهم شغف واهتمام كبيرين بالسيارات الكلاسيكية، لطالما شعرت بالحاجة إلى وجود صالة لعرض السيارات في المنطقة تغطي كافة الجوانب المتعلقة بالسيارات الكلاسيكية، بما يلبي متطلبات الهواة الذين يواجهون صعوبات بالبحث أو صيانة سياراتهم مع الأخذ بالاعتبار عمر السيارة وقيمتها. إن إطلاق صالة نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية هي خطوة هامة تترجم عملياً هدفنا بتلبية كافة متطلبات هواة هذا اللون من السيارات؛ بدءاً من الهواة المبتدئين ووصولاً إلى خبراء تجميع السيارات والمستثمرين في هذا المجال."

يمتد موقع شركة "نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية" على مساحة إجمالية قدرها 1,000 متر مربع، حيث تتضمن هذه المساحة صالة لعرض تشكيلة رائعة من موديلات السيارات. بالإضافة إلى صالة استقبال واستراحة للزوار ملحقة بمكتبة. كما يوجد منطقة واسعة مصممة لتنظيم المعارض ويمكن تكييفها لتلبية متطلبات العلامات التجارية التي ترغب بحجز موقع واسع للعرض في منطقة تعجّ بمظاهر الفنون والثقافة في دبي.

الكاتب: مروان زين
مقالات ذات صلة
التعليقات