السعودية: احتراق سيارة فارهة بعد 48 ساعة من شرائها (فيديو)

تحولت فرحة مواطنة بسيارتها الجديدة إلى مأساة بعد أقل من 48 ساعة من شرائها من التوكيل، وذلك بسبب احتراقها.

ونشرت المواطنة وتدعى سجى الفراج ، صوراً للسيارة بعد شرائها ، كما وثقت صوراً للسيارة بعد احتراقها .

وقالت المواطنة في عدة تغريدات على حسابها بتويتر : ” قبل يومين فقط كنت في قمة السعادة بعد أن استلمت سيارتي الجديدة من الوكالة، لم أتخيل أن هالفرحة راح تتحول لكابوس كان من الممكن يكلفني حياتي و حياة من معي في السيارة ” .

وأضافت : ” سيارة مرسيدس GLC200 جديدة موديل السنة استلمتها من الوكالة و مباشرة للبيت ، وبعد يومين من استلام السيارة ، كنت مستعدة أخذ سيارتي في أول مشوار متجهة إلى الدوام في الظهران و لكن الفرحة ما كملت !” .

النجاة من الموت

وتابعت : ” بعد مشي أقل من 20 كم على (هايواي ) الدمام – الجبيل الطريق السريع السيارة أشتعلت في منتصف الهايواي ، تيمنت بسرعة حتى أقدر أوقف بأسرع فرصة و كانت معاي صاحباتي في السيارة .. حرفياً قفزنا من السيارة عشان نقدر ننجي بأعمارنا” .

وتابعت : ” هل معقول !؟ سيارة من الوكالة و خلال ٤٨ ساعة من استلامها يحصل اللي حصل ، هل تم فحص السيارة قبل تسلميها بالأساس؟ شركة سيارات باسم مرسيديس مفترض تعمل quality check قبل ما تسلم السيارة حسب فهمي و علمي” .

وأضافت : ” لكل قصة محزنة دائماً هناك جانب مفرح و لو كان بسيط .. فالجانب المفرح و المضحك من القصة طبعا غير السلامة و هي الاهم كل شي راح و ذاب في حريق السيارة من ضمنها كان شنطة Dior! ولكن هالشنطة أثبتت إنها top quality كل شي طلع منها سليم 100٪ ، مو زي الشغل الألماني التعبان”.

وناشدت المواطنة شركة مرسيدس ووزارة التجارة ، بالنظر في الكارثة التي حلت بها .

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد