استأجرت سيارة فيراري ثمنها 500 ألف إسترليني.. وهذا ما حدث لها! (صور وفيديو)

  • حادث فيراري
  • حادث فيراري
  • حادث فيراري
  • حادث فيراري
  • حادث فيراري

في واقعة مؤلمة لعاشقي السيارات، بصفة عامة، ولعاشقي السيارات الخارقة بصفة خاصة، وقع حادث مروري شنيع لسيارة من طراز فيراري 458 والبالغ ثمنها 500 ألف جنيه إسترليني.

وقع الحادث الشنيع في أحد شوارع مدينة Wenlingبالصين بعد أن استأجرت سيدة السيارة الخارقة بدقائق معدودة، حيث فقدت السيطرة على السيارة لتنزلق وتحطم حاجز الطريق المعدني وتصطدم بسيارة من طراز بي إم دبليو والتي اصطدمت بدورها بالسيارة التي كانت تسير بجانبها. من طراز نيسان.

ويُظهر مقطع الفيديو الذي نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، أمس الجمعة، السيدة قبل لحظات من وقوع الحادث ، وهي تجلس أمام عجلة القيادة بالسيارة المستأجرة وهي تتباهى بها، وذلك قبل دقائق من وقوع الحادث الشنيع.



وتظهر كاميرات المرور على الطريق المزدحم في وسط المدينة أن المرأة خرجت فجأة عن السيطرة وحطمت الحاجز المعدني المروري وارتطمت بسيارة فارهة من طراز إكس 3 والتي اصطدمت بسيارة نيسان سوداء اللون.

شاهد أيضاً: أغرب حادث بين سيارتين على الطريق الدائري بالرياض (فيديو)

وعلى الرغم من أن الحادث وقع للسيارة الفيراري وهي تسير بسرعة منخفضة إلا أن بعض اللقطات أظهرت أن الحادث أسفر عن تحطم الواجهة الأمامية للسيارة فيراري 458 بشكل كامل بالإضافة إلى الخسائر الأخرى التي ستكون تكلفة إصلاحها باهظة جداً بدون شك.

وأفادت التقارير أن السيارة السوبر رياضية قد تم شراؤها من قبل مكتب الاستئجار بسعر 500 ألف جنيه إسترليني ، في حين أن تكلفة إصلاح السيارة الرياضية الإيطالية المتضررة قد قدرت بنحو نصف هذا المبلغ.

ومن حسن حظ السيدة أن الحادث لم يسفر عن إصابات أو خسائر في الأرواح البشرية، بل اقتصر على حدوث تلفيات في السيارات فقط.

وتمتلك السيارة فيراري 458 محرك V8 سعة 4.5 لتر يولد قوة 605 حصان و540 نيوتن. متر من عزم الدوران، لتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في ثلاث ثوان، و 9.5 ثانية لتصل إلى سرعة 200 كم/س، قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ نحو 320 كم/س. ويبلغ ثمنها كما ذكرنا نحو 500 ألف جنيه إسترليني، وهو الرقم الذي يمثل ثروة باهظة وما يجعل هذا الحادث مؤلم جدا لعشاق ماركة الحصان الجامح.

الكاتب: محمد شريف
المزيد