إدارة المرور السعودية تعرض BMW X5 M لأول مرة بمؤتمر السلامة المرورية (صور)

  • WhatsApp Image 2019-03-11 at 14.52.11.jpg
  • WhatsApp_Image_2019-03-11_at_14.52.12.jpeg

عرض الركن الخاص بالإدارة العامة للمرور السعودية، ولأول مرة، سيارة الإدارة الجديدة من نوع BMW X5 M عالية الأداء والمجهزة بكافة تجهيزات المرور من أضواء ولواصق وأرقام خاصة، وذلك ضمن فعاليات اليوم الأول من مؤتمر السلامة المرورية والمعرض المصاحب له.

وظهرت BMW X5 الجديدة كلياً بتصميم أكثر رياضية وسطوحها أكثر وضوحاً وخطوطها أدقّ. كما أنّ غطاء المحرّك أصبح يتمتع بمظهر رياضي قوي وباتت المسافة بين مقدمة السيارة والعجلتين الأماميتين أقصر من الطراز السابق.

وتتميز السيارة بتصميم مقدّمتها الديناميكي وشبك BMW الأمامي الكبير. ويبرز كذلك تميّز طرازات X المتينة من خلال تصميم المصابيح الأمامية والمصدّ. أما مصابيح الـLED الأمامية فهي رفيعة جداً وتلتفّ حول الأجنحة الأمامية، ما يمنحها طابعها الفريد.

ويركز تصميم المقصورة الداخلية على السائق وعلى فخامتها وإمكانية الرؤية الشاملة فيها. وتضفي الخيارات الجديدة الى المقصورة الداخلية طابعاً فريداً من خلال السقف الزجاجي البانورامي Sky Lounge حيث أصبح السطح الزجاجي أكبر بنسبة 23 في المئة وكذلك من خلال استخدام البلّور على ذراع ناقل الحركة.

هذا وقد انطلق مؤتمر السلامة المرورية في فندق الريتز كارلتون في مدينة الرياض برعاية وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، بمشاركة أكثر من 40 متحدثًا من الخبراء والمهندسين والمختصين بالمواصلات والتقنية والتكنولوجيا والاتصالات والطرق والبيئة والتخطيط، وعدد من المهتمين بالأمن والسلامة المرورية من المملكة ومن الدول المتقدمة.

الكاتب: محمد شريف
هاشتاغ:
مقالات ذات صلة
التعليقات