شاهد.. مرسيدس AMG G63 تتحول إلى ليموزين مصفحة

أجرت شركة إنكاس، المتخصصة بتحويل السيارات إلى مركبات مصفحة للشخصيات الهامة، والتعديلاتها على سيارة مرسيدس AMG G63 لتحولها إلى مركبة مصفحة بطلاء أسود أنيق وترقيات داخلية فاخرة ودروع قوية.

وقامت إنكاس بتمديد قاعدة عجلات سيارة مرسيدس لتصبح بطول 4,394 مم، في حين ظلت المقصورة بأربعة مقاعد فقط، ليتمتع الركاب بمساحة كبيرة إضافية تعزز من رفاهيتهم داخلها، حيث حصلت على مقاعد منفصلة قابلة للاستلقاء بالكامل مع وظائف تدفئة وتدليك.

والجدير بالذكر أنه يُمكن العملاء الاختيار بين الجلود أو ألكانتارا لفرش المقصورة الداخلية، بالإضافة إلى شاشة تلفزيون 4K، ونظام صوتي متميز يُمكن التحكم فيه بالكامل بواسطة أداة تحكم مثبتة بين المقاعد الخلفية.

وتمتلك مرسيدس AMG G63 المصفحة دروعاً قوية لتلبي معايير الحماية CEN 1063 BR6، ما يعني مقاومتها لنيران الأسلحة الصغيرة، وقدرتها على تحمل قنبلتين تنفجران أسفلها في آن واحد.

وللتعامل مع الوزن الزائد، قامت إنكاس بترقية نظام التعليق، لكن تظل قوة المحرك دون تغيير، حيث ستحصل على قوتها من محرك V8 مزدوج التيربو سعة 4 لتر بقوة 577 حصان.

وستتوفر السيارة المصفحة بتصميمات داخلية متنوعة، ولم تكشف انكاس عن سعرها، لكن يُتوقع أن يكون قريباً من الموديل السابق المصفح، والذي يبدأ سعره 1.2 مليون دولار (4.5 مليون ريال).

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات