دبي تدخل موسوعة جينيس بأغلي اطارات في العالم بقيمة 2.2 مليون درهم

تعد مدينة الاحلام دبي وطنا وعامل جذب لكبري شركات السيارات في العالم وملحقاتها كونها تحتوي علي طرقاتها مجموعة من أغلي و أندر السيارات في العالم وتأكيدا لذلك فقد استطاعت شركة Ztyres التي تتخذ من دبي مقرا لها الدخول لموسوعة جينيس للأرقام القياسية بأغلي مجموعة من الاطارات في العالم . 

تلك الاطارات المميزة مزينة بتطعيمات من الذهب عيار 24 قيراط وقطع من الألماس لتبلغ قيمتها 2.2 مليون درهم "600 الف دولار" . 

مجموعة الاطارات تلك تم تطويرها من قبل Z tyres في دبي ثم ارسلت لتزيينها لدي أغلي جواهرجي في العالم والموجود بايطاليا "artisan jewellers" ثم عادت لدبي مرة أخري لتقدم كأغلي مجموعة من الاطارات والوحيدة من نوعها لتقتحم موسوعة جينيس للأرقام القياسية . 

وقال هارجيف قندهاري، الرئيس التنفيذي للشركة: "نعتز دوماً بالمهارات الفائقة التي نمتلكها والتفاني في العمل الذي لولاه لما طورنا مجموعة إطارات زد، ورأينا أنه لا توجد طريقة أفضل للاحتفاء بهذا الإنجاز من مجموعة خاصة جديدة من الإطارات تحطم الأرقام القياسية، مخصصة للمشترين المميزين". 

وأكمل الرئيس التنفيذي للشركة أنه بمناسبة الشهر الكريم سيتم التبرع بكامل المبلغ لمؤسسة زينيسس الخيرية المعنية بتطوير التعليم في مختلف بقاع العالم.

الكاتب: أحمد كمال
المزيد