بالفيديو .. "فولكس واغن" تودع أيقونتها "بيتل"!

أعلنت فولكس واغن في منتصف العام الماضي، عن إيقاف انتاج سيارتها الشهيرة بيتل "Beetle" التي يعود تاريخ صناعتها إلى العام 1938، وحظيت على مدار أكثر من 8 عقود بشعبية واسعة حول العالم كسيارة للشعب.

حرصت شركة فولكس واغن "Volkswagen" على أن تترافق الاحتفالات برأس السنة الجديدة 2020، بتقديم مقطع فيديو بالرسوم المتحركة، ودعت من خلاله أيقونتها الشهيرة بيتل "Beetle" تم نشره عبر عدد من القنوات الأميركية، ومنها قناة إيه بي سي "ABC" وتداوله الآلاف عبر منصات التواصل الاجتماعي حول العالم.

كما أطلق عليها عند ولادتها، لكونها سيارة رخيصة الثمن، وذات محرك خلفي يتمتع بالاعتمادية والاقتصادية على صعيد استهلاك الوقود، بجانب تصميميها الذي يتماشى مع مفهومي حماس الشباب والسيارة الملائمة للعائلات الصغيرة.

وحمل الفيديو الوداعي لـ "أيقونة الشعب" اسم ذي لاست ميل "The Last Mile" الذي يعني باللغة العربية الميل الأخير، إشارة إلى نهاية رحلة السيارة الكلاسيكية التي تعلق بها الكثير من عشاق السيارات في جميع انحاء العالم، ليترافق الفيديو مع خلفية موسيقية يمثل أغنية بعنوان ليت أت بي "Let it Be" التي قام بغنائها كورس بر ميوزيكا "Pro Musica".

الكاتب: حنين بطاح
المزيد