وكيل جيب بالسعودية يزيح الستار عن الجيل الرابع من موديل رانجلر

وكيل جيب بالسعودية يزيح الستار عن الجيل الرابع من موديل رانجلر

أزاحت شركة المتحدة للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات ” جيب ” في السعودية، الستار عن الجيل الرابع الجديد من سيارات "جيب رانجلر الأيقونية"، وذلك خلال حفل التدشين الرسمي للطراز الجديد الذي أقيم مؤخرا وسط حضور كثيف ومميز لعشاق وأعضاء نادي جيب والمهتمين بصناعة السيارات والإعلام.

يقدم الجيل الجديد من رانجلر مستويات عالية من الراحة والرفاهية في تصميمها الداخلي. ويتميز ديكورها الداخلي بلمسات من الألمنيوم، ومقاعد مريحة من القماش الفاخر أو الجلد، وسماعات Alpine. كما يتوفر في رانجلر نظام ترفيه متقدم بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات أو 8.4 بوصة متوافق مع نظام اندرويد أوتو ونظام أبل كار بلاي.

وتمتلك السيارة مستويات متقدمة من الراحة وديناميكيات القيادة الفائقة وسلاسة الاداء في شوارع المدينة, لتكتب جيب رانجلر فصلا جديدا في التاريخ الاسطوري للعلامة “جيب” والتي بدأت فصول قصتها المبهرة من عام 1941م بالحفاظ على تميز “جيب” وشخصيتها الفريدة، وتطوير قدرات أسطورية على الطرق الوعرة وتصميم جيب الأصلي وميزات تقنية متقدمة.

وتعتمد جيب رانجلر الجديدة على نظامين متطورين ونشطين طيلة الوقت عند الحاجة للدفع الرباعي، وهما سيليك تراك Selec-Trac وروك تراك Rock Trac ، بالإضافة إلى أقفال محاور أمامية وخلفية كهربائية ترو – لوك Tru-Lok ، ودفرنش Trac-Lok محدود الانزلاق وعمود تأرجح أمامي إلكتروني ينفصل, لتنطلق السيارة الأيقونية براحة تامة سواء على أصعب التضاريس أو في شوارع المدينة.

من جهته، أكد الأستاذ محمد علاء الدين، مدير العلامة التجارية جيب في الشرق الأوسط، أن جيب رانجلر الجديدة صممت لمواجهة أكثر الطرق الوعرة تحدياً، نتاجاً لأكثر من خمسة وسبعين عاماً من الريادة في تطوير أنظمة الدفع الرباعي.

وأشار إلى أن الجيل الرابع من جيب رانجلر سوف يقدم في منطقة الشرق الاوسط بثلاثة مستويات مختلفة، سبورت، وصحاري، وروبيكون، وجميعها سوف تكون متوفرة بأربعة أبواب أو بابين.

الكاتب: محمد شريف
المزيد