نيسان باترول 2020 تصل إلى الامارات

نيسان باترول 2020 تصل إلى الامارات

تزامناً مع الطلب المتزايد الذي يشهده سوق السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة على سيارات الدفع الرباعي المبتكرة وذات تكنولوجيا متقدّمة، وصلت السيارة نيسان باترول 2020 إلى صالات العرض التابعة لشركة المسعود للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات نيسان في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.

تُعد سيارة نيسان باترول من أهم السيارات التي تلقى إقبالاً واسعاً من قبل المواطنين والمقيمين بدولة الإمارات على حد سواء.

ويتميّز الموديل الجديد من نيسان باترول بحجمه الكبير وقوة محركه مما يجعله أكثر السيارات العائلية شيوعاً، ويجمع بين الفخامة والقوة والمرونة أثناء القيادة في المناطق الصحراوية.

من جهته قال عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لشركة المسعود للسيارات إن إطلاق الطراز الجديد من سيارة نيسان باترول 2020 في إمارة أبوظبي، دليلاً هاماً على المكانة التي وصل إليها سوق السيارات في الإمارة، حيث يأتي اختيار العاصمة الإماراتية كوجهة لإطلاق هذه السيارة المستوحاة من تراث الإمارات العربية المتحدة، ليؤكد أهمية أبوظبي في سرد التاريخ الإماراتي العريق باعتبارها قلب الدولة النابض بالتراث المتجذّر والثقافة المتجددة.

وأضاف تانسل: "نهنئ في هذه المناسبة نيسان على إصدار الطراز الجديد من باترول 2020، متأملين أن يلقى هذا الطراز إعجاب السائقين الإماراتيين الذواقة ومحبي السيارات العائلية الفاخرة والتي تمتلك مختلف مقومات الراحة والأمان".

وتابع الرئيس التنفيذي لشركة المسعود للسيارات: "نثمن الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين شركتي المسعود للسيارات ونيسان، والتي تمتد لمدة أربع عقود من النجاح والتميّز بين شركتين عملاقتين في عالم السيارات، مؤكدين حرصنا في شركة المسعود للسيارات على تقديم الأفضل والأرقى لقاعدتنا المتميزة من العملاء من خلال مراكز خدماتنا المبتكرة وصالات العرض التي تعتمد أحدث تقنيات التنقل الذكي ومجموعاتنا الحصرية من أهم وأفخم السيارات حول العالم".

الكاتب: محمد شريف
المزيد