ميتسوبيشي اكليبس كروس 2021 بإصدار هجين وترقيات خاصة (صور)

  • 5f0885cb4236044a0e0c1b17.jpg
  • featured_2021-mitsubishi-eclipse-cross-review-prices-performance-mpg-interior-specs-and-rivals_1592475271.jpg
  • Mitsubishi-Eclipse-Cross-1a.jpg
  • Mitsubishi-Eclipse-Cross-1c-821x445.jpg
  • Mitsubishi-Eclipse-Cross-3.jpg
  • Mitsubishi-Eclipse-Cross-4.jpg

كشفت شركة ميتسوبيشي عن اكليبس كروس 2021 المحدثة، والتي ستصل إلى أسواق اليابان وأستراليا ونيوزيلندا قبل نهاية العام الجاري، على أن تصل إلى أسواق أخرى حول العالم في الربع الأول من عام 2021.

تحتفظ الاس يو في الرياضية بنفس التصميم العام لموديل العام الماضي، لكنها حصلت على بعض تفاصيل التصميم الرئيسية الجديدة لتُميز موديل تحديثات منتصف العمر، حيث تأتي بواجهة أمامية تتبنى أحدث إصدار من فلسفة تصميم الشركة، والتي تشتمل على مصد أمامي جديد وتصميم مصابيح أمامية محدث.

في حين تستمر الترقيات الخارجية في الخلف، حيث تمتلك السيارة نافذة خلفية معاد تصميمها وباب خلفي سداسي منحوت بتصميم حاد أنيق، وهذه الترقيات لا تُغير فقط مظهر السيارة، بل يُحسن أيضاً من الرؤية الخلفية، كما حصلت على مصابيح خلفية مُحدثة ثلاثية الأبعاد.

في الداخل، تأتي المقصورة بتحديثات جديدة أيضاً والتي تشتمل على نظام ترفيهي جديد مقاس 8 بوصة يتصل بالهاتف الذكي، ومقارنة بالموديل السابق، فقد أصبحت الشاشة أقرب إلى السائق والراكب في المقعد الأمامي لتُصبح أسهل في الاستخدام، كما حصلت على مقابض جديدة للقيام ببعض المهام.

وبالنسبة للقوة، فلم تُعلن ميتسوبيشي بعد عن مواصفات السيارة بعد، لكنها أدت أنها ستتوفر بإصدار هجين بالقابس سيحصل على نفس مجموعة توليد القوة المستخدمة في اوتلاندر الهجينة بالقابس، والتي تتكون من محركين كهربائيين يقترنان بمحرك MIVEC سعة 2.4 لتر، ويحصل الإصدار على أوضاع قيادة كهربائية وSeries Hybrid وParallel Hybrid لتناسب ظروف القيادة المختلفة، في حين سيستمر توفيرها بمحرك MIVEC بأربعة أسطوانات سعة 1.5 لتر توربو الجديد.

في الختام، يُنتظر أن تُعلن الشركة عن المزيد من المواصفات والأسعار في الأسواق التي سيتم الكشف عن السيارة فيها، حيث سيتم الإعلان عنها الشهر المقبل.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات