لاند روڤر ديفندر .. في فيلم جيمس بوند

لاند روڤر ديفندر .. في فيلم جيمس بوند

تصحب شركة لاند روڤر عشاقها في رحلة مشوقة داخل سيارة ديفندر الجديدة، أثناء تصوير الجزء الخامس والعشرين من سلسلة أفلام جيمس بوند، والذي يحمل عنوان "لا وقت للموت" (No Time To Die)، وذلك عبر مقطع تشويقي مصور تم إطلاقه لتأكيد تعاون لاند روڤر مع شركة "إي أو إن برودكشنز" المنتجة للفيلم.

لاند روڤر ديفندر تشارك في فيلم جيمس بوند الجديد

"لا وقت للموت" أول فيلم من سلسلة أفلام جيمس بوند يظهر فيه الجيل الأحدث من سيارة ديفندر الأسطورية في مشاهد المطاردات، وبرهنت ديفندر الجديدة عن قدراتها الخارقة بعدما اختبرها فريق خبراء الحيل الخاص بفيلم جيمس بوند على أصعب الطرق الوعرة.

وقال لي موريسون، منسق المشاهد الخطرة في فيلم "لا وقت للموت": "يتطلب تصميم وتنسيق مشاهد الحركة في أفلام جيمس بوند شروطاً صارمة لا تقبل المساومة، وقد كنا بحاجة إلى سيارة خارقة تساعدنا في اجتياز جميع العقبات والمنحدرات القاسية والأنهار، ما دفعنا إلى اختيار ديفندر الجديدة. وأنا سعيد جداً بعودة ديفندر بشكل أفضل من ذي قبل!".

اختيار مواصفات سيارات ديفندر المشاركة في الفيلم

 

وتعاون فريق التصميم في لاند روڤر مع أخصائي المؤثرات الخاصة ومشرف سيارات المجازفة كريس كوربولد لاختيار مواصفات سيارات ديفندر المشاركة في الفيلم، واستناداً إلى طراز "ديفندر X" بلون أسود سانتوريني مع ألواح انزلاق داكنة أسفل المصدات، وعجلات داكنة قياس 20 بوصة، وإطارات احترافية مخصصة للسير على الطرق الوعرة، كانت هذه السيارات الأولى من طراز ديفندر التي يتم تصنيعها في منشأة "جاكوار لاند روڤر" الجديدة بمدينة نيترا في سلوفاكيا.

سيارات أخرى من لاند روڤر في جيمس بوند

وإلى جانب سيارات ديفندر، تشارك في فيلم "لا وقت للموت" أيضاً كل من سيارة رينج روڤر سبورت SVR، ولاند روفر سيريس 3، ورينج روڤر كلاسيك.

الفيلم من بطولة دانيال كريج للمرة الخامسة

ويتولى إخراج الفيلم كاري جوجي فوكوناجا، وهو من بطولة دانيال كريج الذي يجسد شخصية العميل السري 007 للمرة الخامسة في سلسلة الأفلام التي ابتدعها الكاتب إيان فليمنج. ومن المقرر إطلاق الفيلم في صالات العرض عالمياً في أبريل 2020

الكاتب: حنين بطاح
مقالات ذات صلة
التعليقات