فولكس فاجن 2021 تنطلق للأسواق العالمية

فولكس فاجن 2021 تنطلق للأسواق العالمية

كان من من المتوقع أن تظهر في عام 2021 فولكس فاجن تيجوان كوبيه X 2021 العام القادم ولكن فولكس فاجن لا تريد ترك للسيارات الدفع الرباعي SUV دون مشاركة منها ليس بمجرد سيارة جديدة فقط الأهم من ذلك هو الابتكار الجديد.

والسياره هي تيجوان هاتشباك في ثوب كوبيه  والأساس ليس في تيغوان التي يبلغ طولها 4.49 مترًا ، ولكن اضاقة 21 سم الي طولها جعلها سيارة بديعه بسبعة مقاعد .  

تتأنق سياررة تيغوان كوبيه كما تظهر بالصورة بخط السقف المتدفق الذي يمنحها مظهرا رياضيا أكثر ديناميكية. وفي حين تأتي المقدمه جديده تماما ، فإن الجزء الخلفي يتلقى تصميمًا جديدًا ايضا مع أضواء خلفية معاد تصميمها.  وعلى الرغم من خط السقف المبطن ، ستتوفر VW Tiguan X (2021) بمساحة واسعة في المقاعد الخلفية وتظهر الصور ان السياره الجديده تحمل كعادة هذه الفئة خط سقف انسيابي منحدر الي الخلف وتصميم خلفي جديد. كما يوجد باب خلفي جديد مع جناح مدمج, ويحتوي النموذج أيضًا على صادم خلفي مختلف ومصابيح خلفية جديدة متصلة بشريط مضيء رفيع لزيادة العرض الشكلي للسيارة.

ولا توجد تفاصيل متاحة في الوقت الحالي بخصوص محركات السيارات ونظم الدفع ، ولكن يتوقع أن تحمل المحرك 2 لتر التيربو ونظام 4Motion للدفع الرباعي. وسيتوفر المحرك 2 لتر بقوة 184 حصان وستأتي النسخة الأعلي بقوة 217 حصان ..

تيجوان X 2021 ستبدأ بالسوق الصيني

وستقتصر فولكس تيجوان إكس حصريًا بالسوق الصينية، وستقوم الشركة بتوفيرها عالميًا في وقت لاحقفي خريف 2021 وسيتم إنتاج السيارة تيجوان إكس ضمن مشروع التعاون المشترك بين فولكس فاجن وFAW والذي كان جزءًا رئيسيًا من استراتيجية فولكس فاجن لدخول على الأسواق الشرقية، حيث باعت فولكس فاجن بمساعدة الشركات المعاونة، بما في ذلك شركة سايك، ما يتجاوز 3.2 مليون سيارة في عام 2017 والذي عادل زيادة في النسبة السوقية بنسبة 13%.

 

 

الكاتب: Mohanad Ghandour
مقالات ذات صلة
التعليقات