شاهد.. نيسان تحول سيارة عادية لمنزل متنقل للطرق الوعرة

أجرت شركة نيسان تعديلات شاملة على سيارة e-NV200 Evalia العادية لتحولها إلى عربة نقل ورحلات خاصة بالطرق الوعرة والمناطق الثلجيه حيث يمكنها التعامل مع الهواء الطلق في صمت تام.

يتميز المفهوم ، الذي يطلق عليه اسم e-NV200 Winter Camper ، بخلوص أرضي مرتفع ، واطارات مكتنزة ، وقضيب فولاذي في المقدمة مع مصابيح موضعية مزدوجة وواقيات من الطين على كلا الطرفين ، وواقيات دخول الباب ، وأشرطة جانبية ، ومجموعة من الحصير المطاطي المقصورة كجزء من مجموعة ملحقات نيسان الأصلية.أخذت نيسان سيارة e-NV200 Evalia العادية وحولتها إلى عربة نقل ورحلات خاصة بالطرق الوعره والمناطق الثلجيه حيث يمكنها التعامل مع الهواء الطلق في صمت تام.

وتعتبر السيارة منزل حقيقي بعيدًا عن المنزل ، يحتوي على مطبخ متكامل يعمل بكامله مع ثلاجة وأسرّة قابلة للطي وزجاج معزول. إنها مجهزة بـ Nissan Camper Technology Luxury Kit ، والتي تتوفر لشاحنة e-NV200 القياسية وشاحنة الركاب e-NV200 Evalia ، والتي تضيف مجموعة من الملحقات ، مثل حزمة الطاقة 220 فولت المدمجة التي يمكن إعادة شحنها عبر السقف- لوحة شمسية مثبتة.

قال ديمتري بوسوركين ، المدير العام لمبيعات الشركات في نيسان أوروبا ، "إن الشاحنة النموذجية Nissan e-NV200 Winter Camper المليئة بجوهر المغامرة والقوة الكهربائية المثيرة ، هي تعبير متفائل عن مستقبل التنقل بدون انبعاثات". "هذه الرؤية والمجموعة المبتكرة من الملحقات المتوفرة مع طرازات e-NV200 القياسية ، ستجعل السائقين والمتحمسين في الهواء الطلق على حد سواء متحمسين للمغامرات التي نتوق إليها جميعًا في المستقبل."

إن تشغيل e-NV200 Winter Camper هو نفس مجموعة نقل الحركة الكهربائية المستخدمة فى اصدار الانتاج الفعلي ، والتي تبدأ من 29.755 جنيهًا إسترلينيًا (40.507 دولارًا أمريكيًا) في المملكة المتحدة لقاعدة VISIA و 33955 جنيهًا إسترلينيًا (46225 دولارًا) لإيفاليا ، بما في ذلك المنحة الحكومية. تسمح البطارية الجديدة بقدرة 40 كيلووات في الساعة للسيارة Nissan e-NV200 بالقيادة لمسافة تصل إلى 187 ميلاً (301 كم) في الدورة المركبة.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات