شاهد.. سيارة بيك آب خارقة قادمة من الصين

اعلنت شركة Great Wall الصينية لصناعة السيارات، عن قرب اطلاق احدث سيارتها الـ البيك آب الخارقة ، لمنافسة أشهر المركبات الأمريكية رباعية الدفع من هذه الفئة.

واوضحت شركة Great Wall ان السيارة الجديدة التى ستقوم بانتاجها تدعى Pao، وتم استعراض نموذج لها منذ فترة، ولكن بالتاكيد تم التحديث عليه اكثر من مرة، حتى تصبح سيارة دفع رباعي بامتياز، وتلبي جميع الاحتياجات المطلوبة التي يرغب فيها عشاق المغامرات في الطبيعة ومحبي رحلات الصيد أو السفاري.

وأكدت الشركة ان السيارة Great Wall Pao ستستمد قوتها من محركات ديزل بست أسطوانات، بسعة 3.0 ليتر، ستعمل مع علب سرعة أوتوماتيكية بتسع سرعات، كما ستجهز بمنظومة ضبط ضغط الهواء في الإطارات، ونظام دفع رباعي، ومنظومات للتحكم بكل عجلة على حدة أثناء التنقل على الطرق الوعرة.

وتظهر السيارة Great Wall Pao الجديدة بهيكل كبير يزيد طوله عن 5 أمتار، مزين بواجهة أمامية عملاقة واكصدامات معدنية بارزة، ومنظومات إضاءة إضافية مثبتة على السقف تعمل بتقنيات LED توفر إنارة ممتازة أثناء الرحلات الليلة، فضلا عن عجلات كبيرة مخصصة لاجتياز الطرق الوعرة.

اما المقصورة الداخلية للسيارة Great Wall Pao، تحصل على صفين من المقاعد المريحة المخصصة لخمسة ركاب، وعلى واجهة قيادة متطورة مجهزة بأحدث أنظمة المالتيميديا، وشاشتين إحداهما قبالة السائق والأخرى في المنتصف تعمل باللمس يمكن من خلالها التحكم بأنظمة الملاحة ومراقبة محيط المركبة عبر الكاميرات.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات