شاهد.. بوجاتي شيرون سبورت تتحدى طرق دبي الوعرة

تم اختبار أحدث طراز بوجاتي شيرون سبورت Chiron Pur Sport الذي قدمته Bugatti على الطريق في دبي، التي تم الانتهاء منها في Jaune Molsheim وكان يقودها سائق الاختبار آندي والاس.

وآندي الاس هو أحد المتسابقين المخضرمين في سباقات التحمل ، حيث حقق انتصارات متعددة في فئة لومانز ، بالإضافة إلى انتصارات متعددة فى دايتون 24 ساعه و 12 Hours of Sebring. إنه أيضًا أول سائق يقود سيارة خارقة تزيد سرعتها عن 300 ميل في الساعة.

تتعديلات بوغاتي شيرون

لحق ببوجاتي شيرون سبورت تعديلات طفيفه ، لأن PUR Sport مصمم بشكل أكبر للتميز في المنعطفات.وقد تم التقاط اللقطات التي تراها في منطقة ، على بعد حوالي 100 كيلومتر (62 ميلاً) جنوب شرق المدينة. الطرق الملتوية عبر الجبال الصخريه على حدودها مع سلطنة عمان.

تحدى الطرق الصخرية

الطرق الضيقة والمنعطفة هي المكان المثالي اشيرون بور سبورت التي تم تعديلها للسماح بتحكم أفضل. تم النظر في كل شيء وصولاً إلى التروس ، وهو أقصر بنسبة 15٪ للسماح بتسارع أفضل.

مع هذا التروس المحدث تصل بور سبورت في تسارعها من صفر الي 62 ميلاً في الساعة في 2.3 ثانية فقط ، أسرع بـ 0.1 ثانية من السيارة القياسية.

إذا رأيت هذا وتعتقد أنك ستحبه ، فإن الأماكن محدودة حيث تقوم بوغاتي ببناء 60 نسخه من بورسبورت ، ولمتعة امتلاك نسخه فإن الأمر سيكلفك حوالي 3.64 ميون دولار

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد