شاهد.. أودي RS6 تتحول لسيارة خارقة بعد التعديل

أجرت شركتي مانسوري و إم تي إم المتخصصتين في تعديل السيارات الرياضيه، تعديلاتهما على سيارة أودي RS6 لتصبح أقوي أودي RS6 أفانت على الإطلاق.

وتتمتع سيارة أودي RS6 أفانت المعدلة ليس فقط بمظهر جذاب، بل بنوع خاص من الأداء يجعلها خارقة إلي حد كبير. ويظهر الفيديو المرفق، كيف يزين الجزء الخارجي من السيارة مجموعة هيكل ملفتة للنظر تشتمل على واجهة أمامية فريدة مع مقسم من ألياف الكربون وأغطية شبكية من ألياف الكربون. تعتبر RS6 الحالية بالفعل سيارة سيدان شديدة العدوانية ولكن هذه التغييرات تجعلها تبرز أكثر.

وتم تجهيز السيارة بغطاء محرك جديد من مانسوري، وعجلات لافتة للنظر مقاس 22 بوصة مع مكبرات صوت باللونين الأزرق والأسود. تم إجراء المزيد من التغييرات على الجوانب من خلال تركيب تنانير جانبية جديدة. كما تم خفض نظام التعليق، مما يمنح السيارة وقفة أكثر لفتًا للانتباه على الطريق.

وتستمر ترقيات مانسوري عبر الواجهة الخلفية للسيارة وتشمل جناحًا على السطح وجناحًا للباب الخلفي ومصدًا خلفيًا فريدًا وناشر ألياف الكربون وأنابيب عادم رباعية. كما تم تظليل المصابيح الخلفية وتم تعتيم الشارات.

وعادةً ما يتم تشغيل أودي RS6 أفانت بواسطة محرك V8 مزدوج الشاحن سعة 4.0 لتر يضخ 591 حصانًا وعزم دوران يبلغ 800 نيوتن متر. لم يكن ذلك كافيًا لمالك السيارة الذي أرسلها إلى إم تي إم، ليتم تزويدها بحزمة المرحلة 2 التي ترفع القوة إلى 820 حصانًا وعزم دوران يبلغ 1167 نيوتن متر.

وتعمل القوة الإضافية للسيارة علي تسارعها حتي 100 كم في الساعة، في أقل من ثلاث ثوانٍ مع استمرارها حتى تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 330 كم في الساعة.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد