سيارة BMW X1 المعدلة 2020

سيارة BMW X1 المعدلة 2020

تتنوع أسباب نجاح "BMW X1" فهي سيارة شبابية ورياضية ومرحة وتتفوق بأدائها على جميع السيارات الأخرى من فئتها من خلال الجمع بين متعة القيادة التي تشتهر بها شركة BMW مع الوظائف الجذابة والتكنولوجيا المتطورة والتصميم الرائع.

 

وتم إعادة صقل هذا التصميم وتطوريه لتكون السيارة أكثر جاذبية وقوة نظراً لكونها مزود بمحركات BMW ثنائية الطور بأربع أسطوانات الفعالة وذات الكفاءة الرياضية العالية، كما أنها تتميز بالدفع الرباعي الذكي وخيارات واسعة من المعلومات والترفيهية ومجموعة محدّثة من خدمات "BMW ConnectedDrive".

زودت السيارة بمحرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر يولد قوة 228 حصاناً، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، في حين يضخ "turbo four" الكثير من القوة ويرفع من كفاءة استهلاك الوقود بشكل جيد. ويوفر نظام الدفع الرباعي الاختياري معظم الطاقة من خلال العجلات الأمامية لتتسارع السيارة من حالة السكون إلى 100 كم في الساعة خلال 6.3 ثانية.

يعزز التصميم الخارجي الجديد شخصية السيارة وجرأتها، حيث أصبحت الواجهة الأمامية تتمتع بحضور أكثر قوة بفضل المصبغة الجديدة الأكبر حجماً التي تندمج في الوسط مع الأيقونات الضوئية للمصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية LED المتكاملة، كما تتمتع بمآخذ هواء كبيرة الحجم مما يؤكد على الجينات الرياضية للسيارة، وحصلت أيضاً على مصدات أمامية وخلفية جديدة.

تم تصميم مقصورة الداخلية بمواد متميزة وتخطيط يركز على السائق يمزج بين التقنيات الحديثة التي توفر العديد من الحلول الذكية والوظيفية مع الفضاء الواسع المزود بأحدث وسائل الراحة. يعد نظام المعلومات والترفيه القياسي سهل الاستخدام ويظهر على شاشة من قياس 8.8 إنش يجمع بين أنظمة الملاحة والإذاعة والهاتف وقائمة الأنظمة الكلية للسيارة تحت قيادة مقبض دوار يلائم راحة يد السائق اليمنى، بالإضافة إلى نظام صوت "Harman / Kardon" المكون من 12 مكبراً اختيارياً.

 

الكاتب: حنين بطاح
مقالات ذات صلة
التعليقات