جيب جراند شيروكي 2022 تظهر بشكل خيالي

جيب جراند شيروكي 2022 تظهر بشكل خيالي

مر أكثر من 10 سنوات منذ أن تم تدشين الجيل الرابع والحالي من جراند شيروكي، لذا نعتقد أن الموديل الحالي لن يتم استبداله بموديل آخر بتحديثات بسيطة، بل ستكون السيارة أكبر وبتصميم مختلف تماماً.

كما يُظهر هذا التصميم التخيلي من Kolesa، فقد استُلهم التصميم من جيب جراند كوماندر التي يتم بيعها بشكل حصري في السوق الصيني، لذا تمتلك جراند شيروكي مصابيح أمامية أقل حجماً تتضمن إشارات انعطاف مخصصة، وشبك كروم معدل، وشبك سفلي ثانوي بتصميم أنيق، وبالرجوع إلى الخلف، فقد حصلت جراند شيروكي في التصميم التخيلي على مصابيح خلفية جديدة أكثر ضيقاً من المستخدمة في جراند شيروكي الحالية لكنها تبدو أكثر أناقة.

محرك جراند شيروكي 2022

تقول التقارير أن جراند شيروكي الجديدة ستستخدم نسخة معدلة من قاعدة عجلات Giorgio الخاصة بألفا روميو، ووفقاً للقطات التجسسية، فسيحصل الموديل الجديد على نظام تعليق خلفي مستقل، وفيما يتعلق بالقوة، فلا تزال خيارات المحرك غير مؤكدة، لكن يُحتمل أن تستمد قوتها من محرك بنتاستار V6 سعة 3.6 لتر، وقد يتلقى أو لا يتلقى تعديلات جديدة، ولكن حتى إذا لم يحدث ذلك، فسيولد قوة لا تقل عن 295 حصان و352 نيوتن-متر من عزم الدوران.

وقد قالت جيب أن هناك نسخة هجينة بالقابس من جراند شيروكي القادمة، كما قالت أن قاعدة العجلات ستمنحهم المرونة اللازمة لبناء نسخة كهربائية بالكامل أيضاً من جراند شيروكي في المستقبل.

الكاتب: Mohanad Ghandour
مقالات ذات صلة
التعليقات