تيسلا الجديدة.. بخيار السبعة مقاعد وبسعر أقل

تيسلا الجديدة.. بخيار السبعة مقاعد وبسعر أقل

اطلقت تيسلا سيارتها الجديدة تسلا Y ذات السبعة مقاعد وبسعر أقل من الطراز الأساسي، يبلغ السعر الأساسي للطراز Y الآن 41900 دولار فقط ، مما يوفر حوالي ثمانية آلاف دولار عن الطراز الأساسي القديم.

يُطلق على هذا الطراز الأساسي الجديد اسم Standard Range RWD ويقال ان السياره تتسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة عند 5.3 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 135 ميلاً في الساعة. تم اقتباس نطاق تقديري لوكالة حماية البيئة يبلغ 244 ميلًا ، على الرغم من أن ماسك قال سابقًا إن النطاق "أقل من 250 ميلًا" سيكون "منخفضًا بشكل غير مقبول".

ويبدو أن ايلون ماسك قد اكتشف أخيرًا قوة التسوية. نادرًا ما يستخدم معظم الأشخاص رسومًا كاملة في يوم واحد ، ويعتبر رفع مستوى نمط حياة المرء إلى حالة مالك Tesla بمثابة نقطة جذب كبيرة للعديد ممن اعتقدوا سابقًا أن سيارة Tesla باهظة الثمن للغاية. مهما كان سبب التحديث ، لا يمكننا رؤية الجانب السلبي في تسهيل الوصول إلى تيسلا.

خيار السبعة مقاعد 

ماذا عن خيار السبعة مقاعد؟ بأسلوب تيسلا النموذجي ، وصل هذا الإصدار الجديد متأخرا بعض الوقت ، ولكنه على الأقل هنا. إنه خيار بقيمة 3000 دولار ومتاح في أي إصدار من الطراز Y ، ولكن لا تكن متسرعًا حيث تشير بعض اللقطات التجسسية لهذا النموذج إلى أن الصف الثالث ذو المقعدين سيكون ضيقًا جدًا للبالغين. ستتميز الطرازات ذات السبعة مقاعد أيضًا بشحن USB-C للصف الثالث وإمكانية طي المقاعد الخلفية بشكل مسطح ، تمامًا مثل تلك الموجودة في الصف الثاني. على هذا النحو ، يتم تحسين التطبيق العملي. إذا كنت تريد مثل هذه السياره ، وتقول تيسلا إن وقت التسليم سيكون حوالي أسبوعين إلى خمسة أسابيع في الولايات المتحدة.

 

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات