تصميم حصري من رولز رويس لزوجين بمناسبة ذكرى زواجهما

تصميم حصري من رولز رويس لزوجين بمناسبة ذكرى زواجهما

صممت شركة رولز رويس Rolls-Royce طرازين خاصين من طراز فانتوم وداون Dawn سيتم بيعهما لزوجين من كاليفورنيا يحتفلان بالذكرى الأربعين لزواجهما .

يتخذ أول الثنائي شكل سيارة رولز رويس فانتوم تيمبوس النادرة ، وهي واحدة من 20 نموذجًا فقط تقوم شركة صناعة السيارات البريطانية ببنائها. تم التصميم الجديد من أجل الزوجين جلين و إل موس Glenn L. Moss Sr. وتم تشطيبه باللون الكريستالي Arctic White ، وهو ظل تم اختياره "للدلالة على الضوء والطبيعة اللانهائية للوقت في زواجهما". على النقيض من الطلاء هو خط جانبي أسود مطلي يدويًا.

عند فتح أبواب الرولز يتم الكشف عن دواسات عتبات مضيئة كُتب عليها "مجموعة فانتوم تيمبوس - صُنعت يدويًا في جودوود إنجلترا من أجل جلين إل موس الأب." يحاكي التصميم الداخلي إلى حد كبير المظهر الخارجي الجميل بجلد القطب الشمالي المصنوع يدويًا مع الإبرازات السوداء والأنابيب والتطريز المتباين.

الثانية التي تم تسليمها للزوجين تأخذ شكل دوان Black Badgالخاص المصمم لـ Gigi Moss. والذي تم تشطيبه باللون الكريستالي فوق الأحمر الساطع ومجهز بطراز Aero Cowling المصمم حسب الطلب. في مكان آخر ، تعلو روح النشوة من ألياف الكربون شديدة اللمعان والأجزاء بما في ذلك الشبكة الأمامية وأنابيب العادم ومداخل الهواء مصقولة بالكروم الداكن. كما تم تصنيع العجلات باستخدام 22 طبقة من ألياف الكربون.

أما بالنسبة للمقصورة ، فتحتوي على دواسات عتبات كتب عليها " صنع يدويا من أجل جيجي موس " الزوجه " "Hand Made in Goodwood England for Gigi Moss" ومكسو بجلد طبيعي محبب بالكامل مع لمسات وشرائط سوداء. قال تورستن مولر-أوتفوس الرئيس التنفيذي لشركة رولز رويس في بيان: ". نهنئ Glenn و Gigi Moss ، ليس فقط على سنواتهما معًا ، ولكن أيضًا على هاتين الرولز-رويس الجميلتين ، اللتين تم تكليفهما للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة ".

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات