بالفيديو ..أول ظهور لشاحنة «تسلا» Cybertruck

بالرغم من تأكيدات شركة «تسلا»، عدم البدء في إنتاج شاحناتها الجديدة Cybertruck في الوقت الراهن، فإنه تم التقاط مقطع فيديو للسيارة على إحدى الطرقات لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

شاحنة Cybertruck على الطريق

ونشر أحد المواطنين في ولاية كاليفورنيا، عبر حسابه بموقع «إنستجرام»، مقطع فيديو يوثق انطلاق نموذج لشاحنة Cybertruck الكهربائية في أحد شوارع هاوثورن بالقرب من مقر «سبيس إكس».

واعتقد البعض أن انطلاق الشاحنة على الطريق كان ضمن التجارب الاختبارية التي يتم إخضاعها لها، استعدادًا للكشف عن موعد الإصدار المحدد.

وكشف "إيلون ماسك"، الرئيس التنفيذي لشركتي «تسلا» و «سبيس إكس»، عن أن الشركة تلقت أكثر من 250 ألف طلب لشراء الشاحنة الجديدة المثيرة للجدل.

طلبات شراء هائلة لشاحنة Cybertruck 

وتمكنت الشركة الأمريكية من جمع أكثر من 25 مليون دولار بعد الكشف عن شاحناتها الجديدة بأسبوع واحد فقط، حيث يستلزم الحجز المسبق للسيارة دفع 100 دولار.

ومن المنتظر أن تبدأ الشركة إنتاج شاحنتها الجديدة في عام 2021، على أن يتم تسليم النسخ المحجوزة لأصحابها بنهاية العام أو أوائل عام 2022.

وكانت الشاحنة Cybertruck قد أثارت الجدل بعد تهشم زجاجها خلال عرض مباشر أمام الجماهير، بالرغم من وصفها بالسيارة المدرعة غير القابلة للكسر

 

الكاتب: حنين بطاح
مقالات ذات صلة
التعليقات