بالصور .. سيارة جينيسيس GV80 2020 الجديدة

بالصور .. سيارة جينيسيس GV80 2020 الجديدة

ظهرت سيارة جينيسيس GV80 2020 الجديدة التي تعتبر أول سيارة SUV كورية فاخرة بشكل رسمي على الانترنت .

وسبق وأكدت شركة جينيسيس الكورية أن هذا الطراز الجديد سيقع ضمن فئة في المنتصف حيث سيتم توفير سيارة SUV أكبر منها ستحمل اسم جينيسيس GV90 ، و سيارة أصغر منها في الحجم اسمها جينيسيس GV70 .

فظهرت صور أجدد سيارات جينيسيس 2020 على الانترنت حصلت GV80 على تصميم مستمدة من نسختها الاختبارية التي ظهرت قبل أكثر من عامين ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات في عام 2017 ، ويبدو الشبه واضحاً بين السيارة الإنتاجية والسيارة الاختبارية في الواجهة الأمامية بالتحديد مع شبك أمامي كبير مثلثي التصميم تحيط به مصابيح على شكل خطين افقيين من كل جانب .

مجموعة من الصور لـ سيارة جينيسيس GV80 2020 الجديدة :

نلاحظ أن أفخم سيارة SUV كورية حصلت على خطوط حادة وفتحات تهوية في الأمام لكي توفر قدر مناسب من الديناميكية الهوائية ، كما أنها حصلت على لمسات من الكروم الذي يغطي منطقة النوافذ الجانبية وهي تسير على جنوط قياس 22 إنش ، من الخلف تمتلك هذه السيارة مصابيح بتصميم خطين افقيين فوق بعض متناسق مع شكل الأضواء الأمامية ، ويوجد جناح مدمج بالسقف من الخلف في هذه السيارة .

استخدمت شركة جينيسيس الكورية ألواح الألومنيوم في هيكل أجدد سياراتها مما ساهم بتقليل وزن السيارة الجديدة .

وصولاً إلى داخلية سيارة جينيسيس GV80 2020 الجديدة نلاحظ أن هوية سيارتها الاختبارية وصلت إليها مع ؛ مقود جلدي أنيق ، ولوحة عدادات رقمية ، وشاشة قياس 14.5 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، وحصلت المقصورة على عزل صوتي ممتز يخفف من دخول الضوضاء الخارجية إلى الداخل .

تتوفر أفخم سيارة SUV كورية بخيارين من محركات البنزين :

 

  • محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر مع تيربو يصدر منه قوة 300 حصان و 422 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك V6 سعة 3.5 لتر مع تيربو يصدر منه قوة 375 حصان و 530 نيوتن.متر من عزم الدوران .

يتصل كلا الخيارين من المحركات بـ قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتعملان بنظام دفع خلفي أو دفع كلي للعجلات .

من المبكر جداً معرفة سعر سيارة جينيسيس GV80 2020 الجديدة ، ولكننا نعلم أنها تسعى لمنافسة كلاً من ؛ بي ام دبليو X5 ، و مرسيدس GLE ، و اودي Q7

الكاتب: حنين بطاح
مقالات ذات صلة
التعليقات