السيارة الرياضية الجديدة من فولكس فاجن

السيارة الرياضية الجديدة من فولكس فاجن

أطلقت شركة فولكس فاجن "Volkswagen" إصداراً رياضياً خاصاً من سيارتها السيدان "Arteon" الفارهة، ذلك بكشف الصانعة الألمانية عن نسخة "R-Line Edition" التي تتمتع بالعديد من التجهيزات الإضافية مع ملامح تصميم حصرية.

وأوضحت فولكس فاجن، أن انتاج الإصدار الخاص "Arteon R-Line Edition" سيقتصر على 250 نسخة فقط، على أن يتم طرحه الشهر المقبل بسعرٍ يبدأ من 55 ألفاً و970 يورو (233.5 ألف ريال سعودي).

وجاءت "Arteon R-Line Edition" بطلاء خاص باللون الرمادي مع سقف مطلي باللون الأسود، بالإضافة إلى عجلات كبيرة الحجم من قياس 20 بوصة مصنعة مع مزيجٍ من المعادن الخفيفة الوزن وعالية الصلابة، فضلاً عن زجاج نوافذ أمامية معتم بالكامل.

بدورها، تمتعت المقصورة الداخلية، بباقة من التجهيزات الفاخرة، بداية من ترقية أنواع الجلود المستخدمة في الكسوة الداخلية، وذلك بالاعتماد على جلد نابا الفاخرة، بالإضافة إلى توفير إضاءة محيطية، وقمرة قيادة رقمية بالكامل، فضلاً عن نظام الملتيمديا "Discover Pro"، ورايدو رقمي قادر على التعامل مع الأوامر الصوتية.

كما وفرت فولكس فاجن لنسخة "Arteon R-Line Edition"، حزمة من الأنظمة المساعدة، مثل نظام الرؤية الشامل "Area View"، وكاميرا الرجوع للخلف، ونظام مراقبة المحيط "Front Assist"، ونظام الإضاءة الديناميكي "Dynamic Light Assist"، بالإضافة إلى مصابيح أمامية وخلفية تعمل بتقنيات "LED" المضيئة.

وقدمت الصانعة الألمانية لسيارتها باقة من محركات الديزل والبنزين التي تغطي نطاق قوة يمتد بين 190 و272 حصاناً، كما يتوفر للسيارة نظام الدفع الرباعي.

الكاتب: حنين بطاح
مقالات ذات صلة
التعليقات