افضل انواع السيارات الصغيرة التي يمكنك شرائها

افضل انواع السيارات الصغيرة التي يمكنك شرائها

يبحث كثير من الأشخاص عن سيارات صغيرة وعملية تناسبهم في العمل، حيث تكون بسعر مناسب وطابع رياضي عصري، ولذلك نلقي الضوء على افضل أنواع السيارات الصغيرة التي يمكنك اقتنائها.

أفضل سيارة صغيرة ورخيصة

عندما تبحث عن افضل أنواع السيارات الصغيرة والرخيصة، فهناك مجموعة من الخيارات التي يمكن أن تنال اعجابك، وأبرزها:

  • سيارة هيونداي  i10: تتميز سيارة هيونداي i10 بحجمها الصغير، مما يوفر إمكانية رؤية مثالية للمدينة، وهي بمحرك سعة 1.2 لتر مناسب لحجم السيارة، كما أنها تتمتع بطابع عصري شبابي مميز، ولذلك يعتبرها كثير من الأشخاص أنها من افضل أنواع السيارات الصغيرة.
  • سيارة تويوتا ياريس: واحدة من افضل أنواع السيارات الصغيرة هي سيارة تويوتا ياريس، والتي تتمتع بمواصفات جيدة وتوفر متعة القيادة، وتحتفظ بقيمتها ومكانتها وسط السيارات الأخرى.
  • فيات تيبو هاتشباك: سيارة أخرى من افضل أنواع السيارات الصغيرة هي فيات تيبو هاتشباك، والتي حققت نجاح كبير في عالم السيارات بفضل امكانياتها الجيدة مع سعر مناسب.

افضل سيارة صغيرة وعملية

عند البحث عن افضل أنواع السيارات الصغيرة والعملية، فهناك العديد من الخيارات التي يمكن أن تنال اعجابك، بغض النظر عن السعر، وتشمل:

  • كيا ريو هاتشباك: تعرف كيا ريو هاتشباك منذ القدم بأنها من السيارات الصغيرة والعملية في نفس الوقت، وتتميز بتصميم أنيق وشبابي لتنال اعجاب كثير من الأشخاص.
  • كيا بيجاس: أيضاً قدمت ماركة كيا واحدة من أفضل أنواع السيارات الصغيرة والعملية، وهي سيارة كيا بيجاس، والتي تتوفر بعدة ألوان مميزة، كما تعتبر بسعر مناسب بالمقارنة بالعديد من السيارات الأخرى في نفس فئتها وامكانياتها.
  • سيارة جي ايه سي GS3 : عند النظر إلى هذه السيارة، فسوف يعجبك تصميمها من الخارج، وعند قيادتها، فسوف تجد فيها متعة وامكانيات جيدة، ولذلك تعتبر من افضل أنواع السيارات الصغيرة المتوفرة حالياً.

افضل سيارة جيب صغير

يميل كثير من الأشخاص للسيارات الصغيرة والمرتفعة في نفس الوقت، وعند البحث عن افضل أنواع السيارات الصغيرة المرتفعة، فسوف تجد قائمة كبيرة، وأبرزها:

  • كيا سيلتوس: هي سيارة جيب صغيرة وبتصميم أنيق وجذاب، تجمع هذه السيارة بين القيمة الكبيرة والتصميم العصري، بالإضافة إلى أحدث تقنيات التكنولوجيا، كما أنها تتميز بمساحة داخلية كبيرة، ومساحة شنطة كبيرة أيضاً.
  • سيارة فيات 500X: قدمت شركة فيات واحدة من افضل أنواع السيارات الصغيرة والمرتفعة، وهي سيارة فيات X500، تتميز بتصميم خارجي بسيط وجذاب، وتصميم داخلي مميز، وتوفر إمكانيات تكنولوجية مميزة تجعلها تدخل المنافسة ضمن افضل أنواع سيارات الجيب الصغيرة التي يمكنك اقتنائها.
  • سيارة تويوتا CH-R : سيارة أخرى من افضل أنواع السيارات الصغيرة الكروس اوفر، وهي سيارة تويوتاCH-R ، والتي تتمتع بمواصفات جيدة، مع نظام الدفع الأمامي ومحرك بقوة 144 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي CVT، وتمتاز بالقيادة المريحة ووسائل الترفيه المفضلة لدى كثير من الأشخاص.
  • سيارة جيب رينيجيد: اذا كنت تبحث عن افضل أنواع السيارات الصغيرة المرتفعة بغض النظر عن السعر، فلتختار سيارة جيب رينيجيد، والتي تتسم بتصميمها الفخم والمفضل لدى كثير من الأشخاص، مع إمكانيات تساعدك في الاستمتاع أثناء القيادة.
  • سيارة مازدا CX-3: تعد سيارة مازدا CX-3 من افضل أنواع السيارات الصغيرة الجيب، وهي سيارة أنيقة وفخمة من الداخل والخارج، كما أنها ذات طابع رياضي عصري، وتتسم بأنها اقتصادية في استهلاك الوقود، وهذه المواصفات الهامة تجعلها مناسبة لشخص يبحث عن الحجم الصغير والقيادة الممتعة في نفس الوقت.
  • سيارة هوندا HR-V: تأتي هذه السيارة بنسخة دفع رباعي من سيارة الهاتشباك الصغيرة الحجم هوندا جاز فيت، وتتميز بتصميم عصري ووفخم، كما أنها مريحة وتوفر العديد من الإمكانيات المفضلة لدى أغلب الأشخاص عند البحث عن افضل أنواع السيارات الصغيرة والعالية، وتقدم هذه السيارة متعة قيادة رياضية، كما انها اقتصادية في استهلاك الوقود.
  • نيسان كيكرز: تتميز سيارة نيسان كيكرز بمواصفاتها التكنولوجية الحديثة، بالإضافة إلى التصميم الحديث سواء من الخارج أو الداخل، وهي من فئات سيارات الكروس أوفر الصغيرة، واقتصادية في استهلاك الوقود.
  • سيارة مازدا CX-30: عندما تبحث عن افضل أنواع السيارات الصغيرة، فلتركز على الماركات التي توفر كافة المزايا وتتمكن من صنع سيارة بحجم صغير وإمكانات عالية، مثل هذه السيارة من مازدا، فعلى الرغم من حجمها الصغير، ولكنك لن تشعر بأنها ضيقة، لأن العلامة الشهيرة تحرص على موازنة الحجم مع المواصفات.

  • سيارة هيونداي كونا: يعتبر كثير من الأشخاص أن سيارة هيونداي كونا واحدة من أفضل سيارة كروس أوفر صغيرة، وهي سيارة الدفع الرباعي التي تجمع بين التصميم الداخلي المميز، ونظام المعلومات والترفيه المتطور بشكل كبير، لتمنحك تجربة قيادة مريحة وممتعة، وتحتوي هذه السيارة على محرك توربو قوي، كما يمكنها السير فوق الثلج والمسارات التي لا يمكن لبعض السيارت المنافسة في فئتها أن تسير فوقها، ولن يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل تتميز بتصميمها الخارجي الأنيق وألوانها الجذابة.
الكاتب: Yassmin Yasin
مقالات ذات صلة
التعليقات