إليك أسعار ومواصفات سيارة جيمس بوند في الإمارات والسعودية

إليك أسعار ومواصفات سيارة جيمس بوند في الإمارات والسعودية

تعتبر سيارة استون مارتن دى بى اس سوبر ليجيرا موديل 2021 واحدة من أفضل السيارات الرياضية الخارقة في السوق العالمي والتي تحمل اسم وعلامة الشركة البريطانية العريقة أستون مارتن.

وسبق وأن أعلنت الشركة البريطانية عن هذه السيارة في إطار التعاون بينها وبين شركة AON DIRECTION المنتجة لسلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة حيث ستظهر السيارة في الفيلم برفقه ثلاث سيارات آخري من أستون مارتن.

وتستمد سيارة أستون مارتن بى اس سوبر ليجيرا موديل 2021 قوتها من محرك بسعة 5200 سي سي بقوة 715 حصان و ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 12 سرعة.

وتبلغ قدرتها علي التسارع من وضع الثبات حتي 100 كم/ساعة في زمن قدره 3.4 ثانية فقط بينما تقدر سرعتها القصوى بـ340 كم/ساعة.

وجاء التصميم الخارجي بمظهر فخم يدل علي الحداثة و الرقي بعده ألوان جذابة ومحببة لعشاق هذه الفئة من السيارات و كشافات ضباب LED مندمجة مع التصميم الخارجي .

و علي مستوي المقصورة تتوفر السيارة بشاشة وسائط متعددة ومرايات تعمل بالكهرباء وكساء من الجلد الفاخر وبلوتوث وراديو متصل بالأقمار الصناعية.

كما تتوفر علي أنظمة أمن وسلامة قياسية مثل نظام الفرامل المانعة للانغلاق و نظام توزيع الفرامل علي العجلات و نظام الوسائد الهوائية لامتصاص الصدمات.

يبلغ سعر سيارة سيارة أستون مارتن بى اس سوبر ليجيرا موديل 2021 في الأمارات 1,281,153 درهم بينما يبلغ سعرها في السعودية 1,386,462 ريال.

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات