"أوتلاندر" أغلى طراز من ميتسوبيشي.. إليك مواصفاتها

"أوتلاندر" أغلى طراز من ميتسوبيشي.. إليك مواصفاتها

تعتبر ميتسوبيشي أوتلاندر 2022 الجديدة من أغلى طراز للعلامة التجارية بعد الإصدار الاخير لـ لانسر إيفوليوشن 2015. يُذكر أنه بالرغم من أن السيارة قد تكون مختلفة تمامًا عن Evo ، لكنها تجذب عملاء أكثر ثراءً للعلامة التجارية.

وقال ريان جريمور رئيس فريق أوبراين أوتو لبيع وشراء السيارات في بلومنجتون بولاية إلينوي "إن أوتلاندر 2022 الجديدة هي أجمل ميتسوبيشي رأيناه منذ سنوات. لقد تم تحديثها جيدًا بما يتلائم مع ظروف السوق، وتحقق مبيعات جيدة للغاية."

والجدير بالذكر أن متوسط ​​أسعار موديلات ميتسوبيشي الأخرى تزيد بشكل ملحوظ وتشمل إكليبس كروس المحدثة، وميراج الهاتشباك والسيدان المعدلة. هذه القفزة في أسعار المبيعات أفادت بشكل كبير الوكلاء الذين يجنون الآن أرباح أعلى مما كانت عليه في السنوات الأخيرة. إضافة إلى ذلك، أبلغت شركة صناعة السيارات اليابانية للتو عن أفضل مبيعاتها على الإطلاق لـ أوتلاندر وإكليبس كروس في يونيو. كما قفزت عمليات التسليم بنسبة 12 في المائة خلال النصف الأول من العام مقارنة بعام 2020.

وصرح مارك شافين، كبير مسؤولي العمليات في شركة ميتسوبيشي موتورز بأمريكا الشمالية "لقد خرجت أوتلاندر من البوابة بحماسة شديدة. لقد مر وقت طويل منذ أن امتلكت ميتسوبيشي هذا المستوى من الطاقة والإثارة لمنتج جديد."

وعلى الرغم من نجاح أوتلاندر الجديدة، يعتقد العديد من وكلاء ميتسوبيشي في الولايات المتحدة أن بعض العروض الأخرى للعلامة التجارية، بما في ذلك أوتلاندر سبورت، وميراج، بحاجة ماسة إلى استبدالها بنماذج من الجيل الجديد.

وقال أيمن موسى الرئيس التنفيذي لمجموعة كارناميك للسيارات في سان فرانسيسكو "يجب على ميتسوبيشي تجديد نصف التشكيلة بشكل أساسي لكي تكون قادرة على المنافسة، ولا أتوقع حدوث ذلك، ليس في المستقبل القريب على الأقل" .

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات