أفضل سيارات باللون الرمادي .. تعرف عليها

يعد اللون الرمادي من أكثر ألوان السيارات المفضلة لدى كثير من الأشخاص، فهو لون أنيق وجذاب، ويبدو لافتاً للأنظار، كما أنه يعطي السيارة فخامة، مما يجعله يكتسب شعبية كبيرة بالمقارنة بألوان السيارات الأخرى.

اذا كنت تبحث عن سيارة لون رمادي، فهناك العديد من الخيارات التي يمكن أن تجدها، وحتى نساعدك على اتخاذ القرار، نطلعك على أفضل سيارات باللون الرمادي يمكنك اقتنائها.

سيارة أكورا MDX

إذا كنت تتسوق لشراء سيارة دفع رباعي فاخرة وموجهة نحو الأداء، فمن الصعب أن تخطئ في Acura MDX. هي سيارة مدعومة بمحرك V6 سعة 3.5 لتر قادر على توفير 290 حصان و 267 رطل قدم من عزم الدوران. على الرغم من أنه ليس المحرك الأكثر فاعلية، إلا أن MDX تقدم جودة قيادة رشيقة ورياضية.

تحتوي أحدث اصدارات MDX على مجموعة من الميزات الرائعة، حتى في القاعدة الأساسية. لديها مقاعد أمامية مدفأة، ومقاعد كهربائية قابلة للتعديل في 10 اتجاهات، وأضواء LED محيطة، ودخول بدون مفتاح، وتحكم في المناخ ثلاثي المناطق، وما إلى ذلك، بالإضافة إلى أنها تأتي بشاشة مزدوجة عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة تدعم Apple CarPlay و Android Auto .

مرسيدس مايباخ الفئة S

تعد سيارة مرسيدس Maybach S-Class هي أفضل سيارة لون فيراني في وجهة نظر كثير من الأشخاص، حيث تتفوق على العديد من السيارات الأخرى من حيث التصميم والأداء، مما يجعلها مفضلة لدى كثير من المشاهير.

توفر السيارة السيدان الفاخرة للغاية هذه زوجًا من المحركات التوربينية المزدوجة، ومحرك V8 ومحرك V12، ونظام دفع رباعي قياسي.

وفي الداخل، ستحصل على مساند أذرع وبطانة علوية من جلد نابا بقيمة 8000 دولار. تنطبق الرفاهية أيضًا على نظام المعلومات والترفيه، مع شاشة لمس OLED مقاس 12.8 بوصة مع دعم Apple CarPlay و Android Auto.

فولفو XC60

كواحد من أكثر موديلات فولفو مبيعًا، تحظى XC60 بالكثير من الحب من الشركة. على مر السنين، تلقت XC60 العديد من التعديلات والتحديثات لإبقائها جديدة وتنافسية. واحدة من نقاط البيع الرئيسية لفولفو XC60 هو مظهرها الخارجي والداخلي الجميل، حيث تتميز بمظهر R-Design شبيه بسيارة السباق.

تقدم فولفو ثلاث مجموعات مختلفة من المحركات لـ XC60 و B5 و B6 و T8 مقترنة بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ونظام دفع رباعي قياسي. من الناحية التكنولوجية، توفر XC60 أيضًا ميزات أمان معلومات وترفيه وافرة ودرجات أمان عالية.

تتوفر فولفو XC60 باللون الرمادي الرعد الذي يزيد من فخامتها.

سيارة Genesis G70

تقضي سيارة Genesis G70 على فكرة أن قطاع السيدان ينتهي، على الرغم من أنها تشترك في عدد قليل من دعائمها مع Kia Stinger، إلا أن G70 تثبت نفسها كمنافس جدير لأمثال Audi A5 وBMW 3 Series. مع تزايد شعبية Genesis، فهي من أكثر السيارات المفضلة لدى كثير من الأشخاص حول العالم.

المحرك الأساسي ليس شيئًا مذهلًا، ولكن الانتقال إلى طراز V-6 مزدوج التوربو سعة 3.3 لترًا سيجعل قلب أي شخص يتسارع. إنه يوفر 365 حصانًا و 376 رطلًا من عزم الدوران. في الداخل، تحافظ G70 على وعدها بالرفاهية، بفضل الخامات عالية الجودة وجودة البناء الفائقة.

تتوفر سيارة جينيسيس جي 70 باللونين الرمادي الهيمالايا وماكالو جراي.

كيا تيلورايد

يتنافس المتنافسون في فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم مع كيا تيلورايد وأفضل عروض القيمة في فئتها. لبعض الوقت الآن، كانت Telluride تحدث ضجة وتظل أفضل سيارة دفع رباعي من ثلاثة صفوف.

من التصميم الجريء والشعار الجديد إلى الأداء المحترم إلى الفخامة غير المتوقعة، فإن كيا ليست على وشك أن تكتفي بما حققته. ادمج ذلك مع خطط الضمان الجذابة ودرجات الأمان العالية؛ من الصعب ألا يتم خطف أنفاسك من قبل Telluride.

تتوفر كيا تيلورايد بلون Gravity Grey و Wolf Gray.

أودي A5

A5 هو مثال ممتاز لتصميم أودي الفاخر، من أجل التصميم الرائع والجودة التي تبدو جيدة باللون الرمادي، من الصعب أن تخطئ في Audi A5. علاوة على ذلك، فإن الطراز الداخلي والمواد ذات الطراز العالمي تزيد من فخامتها وانبهار العالم بها.

تأتي جميع إصدارات A5 بشكل قياسي مع نظام دفع رباعي. ومع ذلك، تظل Audi A5 الخيار الأفضل للسيارات الرمادية.

عند شراء سيارة أوديA5 رمادية، ابحث عن لون دايتونا جراي بيرل.

سوبارو فورستر

لطالما كانت سوبارو فورستر هي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كروس أوفر المدمجة المفضلة لبعض الوقت، وذلك بفضل سمعتها من الموثوقية والدفع الرباعي القياسي. عندما تتنافس مع Toyota RAV4 و Mazda CX-5 وتتصدر القائمة ، فأنت تعلم أنك تتخذ القرار الصائب عند شرائها.

في حين أن فورستر لا تثير إعجابك تمامًا بمظهرها، إلا أنه تعوض بمميزاتها التي لا مثيل لها. من الناحية الداخلية، تقدم فورستر خامات جيدة. علاوة على ذلك، لا يخيب فورستر آمال كثير من الأشخاص مع حمولتها البالغة 74.2 قدمًا مكعبًا.

يمكنك الحصول على سوبارو فورستر باللون الرمادي المعدني الماغنيتي.

هوندا سيفيك

على مر السنين، لم تتغير سيارة هوندا سيفيك الأيقونية كثيرًا، ولكن ربما لا تحتاج إلى ذلك. مع الظهور الأول لأحدث اصداراتها، أصبحت Civic Sports مظهرًا أكثر نضجًا وميزات جديدة ومقصورة مصقولة.

تم ترحيل خيارات توليد القوة من السنوات السابقة، ومن الناحية الداخلية، تتميز سيفيك بمقصورة أكثر دقة وانسيابية تتميز بتصميم شبكي كامل العرض على شكل قرص العسل يغطي فتحات التهوية.

هوندا سيفيك متوفرة باللون الرمادي النيزكي والرمادي السونيك.

الكاتب: Yassmin Yasin
مقالات ذات صلة
التعليقات