وجهات عائلية لقضاء عطلة العيد في دبي

وجهات عائلية لقضاء عطلة العيد في دبي

احتفلوا بعيد الأضحى المبارك في دبي ضمن أجواء عائلية مليئة بالمتعة والدهشة، وامضوا العيد في ملاذ آمن ضمن مفاجآت وخصومات رائعة، وعروض الإقامة العائلية، والاستمتاع بأمسية أفلام فنية.

لحظات الراحة والاستجمام

وضمن عروض الإقامة الخاصة بمفاجآت صيف دبي، يقدّم "سيزرز بالاس بلوواترز" الفاخر، والذي يقع على جزيرة اصطناعية ذات إطلالات خلابة على المدينة، والسماء، والبحر عرضاً رائعاً. لا شكّ في أنكم ستستمتعون في هذا الفندق بأروع لحظات الراحة الاسترخاء. وفّروا 20% على إقامتكم في الفندق الذي يملك فرعاً رئيسياً في"لاس فيغاس"، وأثناء تواجدكم هناك، احجزوا لتناول العشاء في إحدى الوجهات المميّزة مثل مطعم "هيلز كيتشن" لغوردون رامزي.

حصص اليوغا

يقدّم لكم برج خليفة فرصة ممارسة اليوغا من ارتفاع شاهق. ابدأوا يومكم بأسلوب صحي ومميّز من خلال المشاركة في حصة يوغا صباحية من تقديم "كور دايركشن" على الشرفة، في قمّة البرج. تتيح لكم هذه الفرصة الاستثنائية إيجاد السلام الداخلي والمرونة من على الطابق 124 لهذا المبنى الأسطوري، مهما كان مستواكم في اللياقة البدنية. سجّلوا مسبقاّ إذ تتّسع كل حصة لـ 24 مشتركاً فقط.

سينما عقيل

بامكانكم مشاهدة الفيلم الذي يُعد من أكثر الأفلام رومانسية في العالم، وذلك في سينما عقيل. استرخوا على إحدى كنبات السينما المريحة، وتناولوا الساموسة الساخنة، وشاي كرك، وشاهدوا فيلم الدراما الإيطالي من عام 1994 "إيل بوستينو"، أي ساعي البريد. تقع أحداث الفيلم في خمسينيات القرن الماضي، وهو يرصد قصّة "بابلو نيرودا"، وهو شاعرٌ معروف من تشيلي، منفي في جزيرة، حيث يصادف حباً غير متوقّع. تتضمّن القصة الكثير من الشعر، والسياسة، والصداقة، بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية التي حصدت على جائزة "أكاديمي أووردز".

عرض "لا بيرل" المذهلة

إذا كنتم تنتظرون الوقت المناسب لمشاهد أحد أبرز العروض الفنية ضمن برنامج دبي الترفيهي، فلا شكّ في أن الآن هو الوقت المناسب. تعود عروض "لا بيرل" خلال الصيف مع باقات خاصة بمفاجآت صيف دبي"، لا يمكن تفويتها. بدءاً من 119 درهم، تتضمن الباقة البوب كورن والناتشوز ومشروباً مرطباً خلال العرض، حيث ستستمتعون بالعروض الأكروباتية، وعروض الدراجات النارية، والغوص بعمق 25 متراً على مسرحٍ مائي متطوّر.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد