ما هي أرخص تطبيقات السفر؟

ما هي أرخص تطبيقات السفر؟

أصبح الآن بإمكانك الحجز بشكل أكثر سهولة لرحلتك في أي مكان عبر الهاتف الذكي الخاص بك ،باختيار تطبيق سهل يمكن الاعتماد عليه في إنهاء الكثير من ترتيبات السفر، بدءً من حجز رحلات الطيران، وأماكن الإقامة، ومعرفة الأماكن السياحية.

تطبيق Hopper

تطبيق Hopper

يتمتع التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام، ويتضمن التعريف بكل شيء ويحلل أسعار ما يصل إلى 15 مليار رحلة طيران كل يوم، كما يتنبأ بأرخص الأسعار بدقة تبلغ 95%.

ويتتبع البرنامج، أسعار رحلات الطيران لمساعدتك على اتخاذ قرار ما إذا كنت تريد الشراء الآن أو الانتظار حتى تصل إلى سعر مناسب، ويفعل ذلك بشكل لحظي تقريباً، حيث يستخدم التطبيق علوم البيانات المتقدمة للتنبؤ بأسعار تذاكر السفر والطيران.

تطبيق The Flight Tracker

تطبيق The Flight Tracker

وهو يتميز بتوفيره خدمة بحث أكثر سهولة للعثور على رحلات الطيران، كما يتتبع الرحلات في جميع أنحاء العالم، ويتيح لك معلومات مفصلة لمواعيد المغادرة والوصول، إضافةً إلى حفظ ومشاركة هذه المعلومات عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية.

وتوفر البرنامج خدمة تلقي إشعارات عن تأخر الرحلات أو الإلغاءات أو أي تغييرات أخرى قبل مغادرتك، وكذلك توقعات الطقس لكل مطار لمدة تصل إلى 10 أيام.

تطبيق Skiplagged

تطبيق Skiplagged

ويتميز بقدرته على العثور على أفضل أسعار لرحلات الطيران والفنادق وتوفير مئات الدولارات مقارنة بين مواقع السفر الأخرى، وذلك بفضل اعتماده على ميزة رحلة المدينة الخفية، وهي خدعة يعرفها العديد من محترفي السفر الدائم.

كما يتميز هذا التطبيق بقدرته على استكشاف تواريخ السفر التي تتيح لك أسعاراً منخفضة ورؤية تغييرات الأسعار وفلترة الرحلات حسب المدة، وعدد الرحلات، ومواعيد الإقلاع، ووقت الهبوط، وأكثر من ذلك، إلى جانب توفيره خدمة تلقي إشعارات عندما ينخفض سعر رحلتك.

تطبيق Jetradar

 

ويتميز بتوفيره خدمة الحصول على أرخص سعر لتذاكر طيران رحلتك، حيث يقدم لك الأسعار المتاحة للسفر إلى عدد كبير من الوجهات عبر مقارنة الأسعار بين أكثر 1038 شركة طيران منتظمة، ومنخفضة التكلفة.

كما يتميز بقدرته على استكشاف الخيارات بسهولة مع عرض خريطة الأسعار الرخيصة عبر عدة وجهات، إضافة إلى أنه يقدم إحصاءات رحلات الطيران مثل التحقق من وزن الأمتعة المسموح به، ومعلومات التأخير، ونماذج الطائرات مع إمكانية مشاركة تذاكر الطيران الرخيصة بسهولة عبر عدة خدمات مراسلة مع الأصدقاء أو العائلة. 

تطبيق Hitlist

تطبيق Hitlist

ويتميز بقدرته على فحص الأسعار لملايين الرحلات، ومن ثم يتيح أفضل مسارات السفر لمساعدتك على معرفة الوقت الأمثل للسفر، كما يتميز بتوفيره لمجموعة عناصر رسومية مفيدة للمساعدة في تصور السعر وعوامل أخرى بما في ذلك عرض قوائم التسعير.

إلى جانب تقويم سنوي لاتجاهات السعر في شكل شريط الرسم البياني لكل وجهة، ما يساعد على معرفة الوقت الذي يعطيك أفضل أسعار معقولة خلال العام للسفر، كذلك يتميز التطبيق بقدرته على البحث على نطاق واسع يشمل القارات والمناطق والشواطئ والجزر والأنشطة.

الكاتب: حنين بطاح
المزيد