لتجربة عائلية في رمضان.. إليك أهم عروض الإفطار والسحور في دبي

لتجربة عائلية في رمضان.. إليك أهم عروض الإفطار والسحور  في دبي

يعد شهر رمضان الوقت المثالي من العام للابتعاد عن صخب الحياة اليومية، والاستمتاع بلحظات لا تُنسى مع العائلة في بوفيهات الإفطار والسحور المتنوعة خلال الشهر الكريم.

وتشمل تجربة رمضان تناول الطعام الشهي الذي يتنوع بين المأكولات الشرقية والعالمية عند غروب الشمس أو في الساعات الأولى من الصباح قبل بدء الصيام. ويشكل الشهر الفضيل فرصةً لسكان دبي الصائمين وغير الصائمين للاستمتاع بالأجواء المتميزة والتجارب المتنوعة.

وتسلط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الضوء على عدد من العروض الفندقية، وخيارات المأكولات والمشروبات التي تقدمها المدينة لسكانها وزوارها خلال شهر رمضان المبارك.

عروض المأكولات الرمضانية

يمكن لسكان دبي وزوارها الاختيار من بين 75 تجربة إفطار تشمل مأكولات رمضانية متنوعة بأسعار مختلفة، وذلك من خلال مجموعات إفطار رمضان في دبي التي تقدم بالتعاون مع زوماتو. كما يمكنهم اختيار أحد اقتراحات وجبات الإفطار التي ينبغي تجربتها بما في ذلك تشكيلة من الوجبات الاقتصادية والمميزة والمناسبة للعائلات في المطاعم والمقاهي والفنادق المنتشرة في جميع أنحاء المدينة. ويشمل ذلك المطعم الهندي مومباي آند كو، ومطعم الماشوّه الإماراتي، ومطعم ومقهى البيت الشامي للمأكولات العربية، بالإضافة إلى المطاعم العالمية مثل شيكاغو ميتباكرز، والمطاعم العائلية مثل إيتالي في دبي فستيفال سيتي، والمطاعم المحلية مثل بوكا وغيرها الكثير. كما تشمل الاقتراحات أيضاً تجارب طعام فريدة من نوعها بما في ذلك الإفطار على جبال الحجر في فندق جيه إيه حصن حتا، بالإضافة إلى حفل شواء بدوي تقليدي في جيه إيه ذا ريزورت.

ولمحبي الأكل والطعام الذين يبحثون عن أطباق فاخرة، الاختيار من بين إفطار خاص في مطعم كويا بفندق فور سيزونز والمتخصص في مأكولات أمريكا اللاتينية، وإفطار إنديان فيوجن بمطعم ماستي الهندي في لا مير، وكذلك المأكولات البرتغالية في مطعم تاسكا للشيف خوسيه أفيلز في فندق مندرين أورينتال جميرا، وأيضا المطبخ الصيني في مطعم هوتونج في مركز دبي المالي العالمي، والمأكولات التركية في مطعم بابا بفندق ذا وستن دبي الميناء السياحي، وغيرها الكثير.

عروض مجانية للأطفال

ومن جهته يقدم فندق كراون بلازا دبي على شارع الشيخ زايد أفضل أطباق الإفطار من المطبخ الإماراتي، ومطبخ منطقة البحر الأبيض المتوسط، وجنوب شرق آسيا، بالإضافة إلى المأكولات العالمية والحلويات التقليدية. حيث يبلغ سعر الإفطار 169 درهماً للفرد، مع تخفيضات تصل إلى 50 بالمئة للأطفال تحت عمر 12 سنة، بينما يُقدم الطعام مجاناً للأطفال دون 6 سنوات. فيما يقدم شوجار فاكتوري تجربة إفطار عائلية غير تقليدية، حيث يمكن للأطفال حتى عمر 10 سنوات تناول الطعام مجاناً مع كل شخص بالغ.

ويقدم فندق إدج كريك سايد إفطاراً تقليدياً في أجواء ترحيبية دافئة. حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالبوفيه تحت أضواء النجوم في FETA Terrace عند غروب الشمس وحتى منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن غروب الشمس وحتى الساعة 1 صباحاً خلال عطلة نهاية الأسبوع. ويبلغ سعر الإفطار 95 درهماً للفرد و45 درهماً للأطفال بين 6 سنوات و12 سنة، بينما يقدم مجاناً للأطفال دون 6 سنوات.

الكاتب: سامي علي
مقالات ذات صلة
التعليقات