عروض حصرية من "الاتحاد للطيران" لكبار المواطنين

عروض حصرية من "الاتحاد للطيران" لكبار المواطنين

أطلقت الاتحاد للطيران باقة "بسمة لكبار المواطنين من الاتحاد"، التي تضمّ مجموعة من المزايا الحصرية المخصصة للمواطنين الإماراتيين الذين تزيد أعمارهم عن 60 عاماً، بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية.

وأكدت معالي حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع، أهمية مذكرة التفاهم التي تنص على تقديم خدمات وخصومات حصرية لكبار المواطنين، مشيرة معاليها إلى أنها مبادرة نوعية تعزز جودة الحياة المستقبلية وتثري التواصل المجتمعي والحياة النشطة لكبار المواطنين، وذلك ما تتضمّنه السياسة الوطنية لكبار المواطنين، التي ترتكز إلى رؤية العمل التنموي والشراكة المجتمعية مع مختلف المؤسسات والجهات، بما يدعم توفير الأفضل لكبار المواطنين بجهود تشاركية مستدامة.

وتتيح الباقة لمستخدمي البطاقة إمكانية التسجيل الفوري ومزايا الفئة الفضية لبرنامج ضيف الاتحاد، وهو برنامج الولاء الحاصل على جوائز متنوعة. وتضمّ المزايا خصومات حصرية على رحلات الاتحاد للطيران عند الحجز عبر مكاتب الاتحاد للطيران وشركة هلا لإدارة السفر.

وسوف يحصل الأعضاء على أميال إضافية بنسبة 25 في المائة، وخصومات على الترقية باستخدام الأميال في المطار، وأولوية إتمام إجراءات السفر والصعود على الطائرة في مطار أبوظبي الدولي، فضلاً عن الحصول على وزن إضافي اعتماداً على درجة السفر.

وفي إطار الباقة، سيحصل الضيوف على خصم 10 بالمائة على منتجات السوق الحرة في أبوظبي وموقف مجاني لمدة ثلاثة أيام في مطار أبوظبي الدولي. وعلاوة على ذلك، سيحصل هؤلاء الضيوف على ترقية في تجربة السفر بما في ذلك الدخول إلى صالة الريم حيث يحظى الضيوف على مشروبات ومأكولات مجانية وإمكانية الاسترخاء قبل السفر.

 

الكاتب: رنا إبراهيم
مقالات ذات صلة
التعليقات