رحلة خاصة وفريدة لمتلقي لقاح كورونا عبر طيران الإمارات

رحلة خاصة وفريدة لمتلقي لقاح كورونا عبر طيران الإمارات

احتفالاً بالتقدم الكبير الذي يسجله برنامج التطعيم في دولة الإمارات، أعلنت شركة طيران الإمارات عزمها تشغيل رحلة خاصة، بتاريخ 10 أبريل/ نيسان المقبل، تحمل على متنها طاقماً وركاباً من متلقي لقاح "كوفيد-19".

ومن المقرر أن تغادر الرحلة رقم "EK2021" مطار دبي الدولي في الساعة 12 ظهراً لتحلق في أجواء دولة الإمارات، ثم تعود إلى دبي عند الساعة 2:30 بعد الظهر بالتوقيت المحلي، وفقاً للبيان الصادر عن شركة طيران الإمارات عبر موقعها الرسمي.

وبحسب البيان، لا تقتصر الرحلة الفريدة على الاحتفال بنجاح برنامج التطعيم في دولة الإمارات فحسب، بل تهدف كذلك إلى "تسليط الضوء على التقدم الذي حققته طيران الإمارات فيما يتعلق بتطعيم موظفيها، وخصوصاً أفراد أطقم الطائرات".

وأكد البيان: "سوف يبقى الطيران قوة لا يمكن الاستغناء عنها في قضاء أمور وحوائج الناس وتنقلاتهم عبر العالم، وتسهيل انسياب حركة التجارة والسياحة التي تجلب الرخاء الاقتصادي والفرح للملايين عبر العالم".

وسيحظى المسافرون على متن هذه الرحلة بفرصة تجربة طائرة الإمارات الإيرباص "A380" المجهزة بمقصورة الدرجة السياحية الممتازة الجديدة إضافةً إلى المقصورات الحديثة في جميع الدرجات، وفقاً للبيان.

وأشار البيان إلى توفير تجربة طيران الإمارات الكاملة خلال تلك الرحلة، بما في ذلك نظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، بالإضافة إلى الصالون الجوي المخصص لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، وتجربة تناول طعام وخدمات متكاملة مقدمة من أفراد الطاقم.

وسيتاح لركاب الرحلة "EK2021" تجربة جميع خدمات مطار دبي الدولي ووسائل الراحة على الأرض قبل صعودهم إلى الطائرة، بالإضافة إلى معاينة أحدث التدابير التي من شأنها مساعدة المسافرين على الاستمتاع برحلة آمنة وسلسة، بما في ذلك التقنية البيومترية وإنهاء كافة الإجراءات من دون تلامس، والتي باشرت طيران الإمارات تطبيقها مؤخراً في مناطق إجراءات السفر وبوابات الصعود إلى الطائرة في مطار دبي الدولي، بحسب البيان.

ويبلغ سعر التذاكر 1،000 درهم للشخص الواحد في الدرجة السياحية، و2،000 درهم في درجة رجال الأعمال.

وسيتم التبرع بجميع عائدات الرحلة "EK2021" إلى مؤسسة طيران الإمارات الخيرية، وهي منظمة غير ربحية، تهدف إلى رفع مستوى معيشة الأطفال حول العالم من خلال مشاريع في مختلف أنحاء العالم، حسبما ذكره البيان.

الكاتب: رنا إبراهيم
المزيد